رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد صلاح قبل العالمية .. صور وحكايات من قلعة الجبل الأخضر

محمد صلاح
محمد صلاح

لم يكن طريق محمد صلاح في رحلة صعوده من ناديه الأصلي المقاولون العرب، إلى أن يصبح أحد أهم لاعبي الكرة في العالم في الوقت الحالي، مفروشاً بالورود.



 

فقد كافح صلاح كثيراً ليصل في نهاية المطاف إلى ما وصل إليه، محطماً كل الأرقام القياسية، ويصبح فخراً حقيقياً للعرب كما يطلق محبوه عليه، وبالتزامن مع عيد ميلاده الثامن والعشرين، والذي يحل اليوم الخامس عشر من يونيو الجاري، يعرض خبر أبيض مجموعة من الصور النادرة التي لم تُنشر من قبل عن محمد صلاح ما قبل العالمية.

 

حيث تجمعه إحدى الصور بالكابتن حمدي نوح نجم نادي المقاولون العرب في السابق، والذي يرجع إليه الفضل في اكتشاف صلاح، حيث تولى تدريبه وتجهيزه حين كان لاعباً صغيراً في فريق ذئاب الجبل.

 

وقد التفت نوح إلى موهبة صلاح الاستثنائية، وبذل معه مجهوداً جباراً لتطوير أدائه، ويذكر إنه كان يركز على تدريب الفرعون المصري على اللعب بقدمه اليمنى، وقد اعترف نجم ليفربول الإنجليزي بفضل نوح في اكتشافه، في أكثر من حوار مع وسيلة إعلام عالمية.

 

أما كلمة السر الأخرى في مشوار اللاعب هو المهندس شريف حبيب، الرئيس السابق لشركة المقاولون العرب، حيث إنه صاحب الفضل في احتراف صلاح خارج مصر، وكان هو من أقنعه بالانتقال إلى نادي بازل السويسري، والذي كان المحطة الرئيسية الأولى لانطلاق النجم المصري في عالم الاحتراف.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق