رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

«فيرساتشي مات يا خلف» .. إشاعة مش حقيقة

تايلور - جينيفر - هيفاء - مايا - جيجي - كيندال
تايلور - جينيفر - هيفاء - مايا - جيجي - كيندال

«فيرساتشي مات يا خلف» .. عبارة رددها الكثيرون عام 2018، بعدما تداول خبر قيام مايكل كورس بشراء العلامة التجارية فيرساتشي، اعتقاداً منهم أنها لن تعود مثل السابق علامة قوية معروفة بتصميماتها الشهيرة، ولكن هل كانت هذه العبارة صحيحة ؟. 



 

بالطبع لا، فعلامة فيرساتشي مازالت واحدة من أفضل العلامات التجارية، بل على العكس، فمؤخراً أصبحت تدخل تقنيات جديدة على عالم تصميم الملابس، خاصة بعدما تعاقدت مع كابري هولدينجز منذ عام ونصف تقريبا، فأصبحت ملابس الـ  Ready to wear تضم قطع إصافية مثل البنطلونات الجينز على سبيل المثال.

 

ولا أحد يمكنه نسيان إطلالة جينيفر لوبيز بفستان فيرساتشي الشهير خلال عرض أزياء مجموعة صيف ٢٠٢٠، والتي استخدمت فيها نقوش الغابات أو كما نطلق عليها Jungle print والتي كانت الأنجح على الإطلاق. 

 

أيضا لا يغفل على أحد أن عروض فيرساتشي دوما مزدحمة وتضم عدد كبير من مدوني الموضة والمشاهير وعارضات الأزياء.

 

وبالنظر لأزياء المشاهير ستجد أن أغلبهم مازالوا حريصين على ارتداء أزياء فيرساتسي والتي تتميز دوما بالاختلاف والرقي.

 

فمثلاً بالنسبة للنجمات العرب فإن مايا دياب وهيفاء وهبي هما من أكثر النجمات اللاتي يرتدين هذه العلامة التجارية، أما بالنظر لنجمات الغرب فلا شك أن كلا العارضتين جيجي حديد وكيندال جينير هما الأكثر حباً لارتداء ملابس فيرساتشي خاصة وأنهما يشاركان في عروض أزيائها دوماً، أيضاً تايلور سويفت ظهرت أكثر من مرة بأزياء  فيرساتشي.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق