رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بابا كريستيانو .. الأبوة مش سهلة بس مستاهلة

كريستيانو رونالدو وأسرته
كريستيانو رونالدو وأسرته

إن كنت متابعا للنجم كريستيانو رونالدو على انستجرام، فستدرك على الفور كم هو مرتبط ومحب لعائلته بشكل كبير ويحرص على الاحتفال بأغلب المناسبات برفقتهم وحتى إن لم يتاح له التواجد فيبحث عن طرق مختلفة للمشاركة، وهناك العديد من المواقف التي أثبت فيها رونالدو أنه أب رائع.



 
 

 

كانت صورة للنجم كريستيانو رونالدو وهو يرتدي زي علاء الدين ويجلس وسط عائلته، وكل منهم يرتدي زي شخصيته المفضلة لافتة للنظر إلى حد كبير، فمن أجل الاحتفال بعيد ميلاد توأميه، حيث حول منزله إلى مكان يضم الأميرات والأبطال الخارقين. 

 

 

 

 

وفي ليلة عيد الميلاد أو رأس السنة الماضية شارك رونالدو متابعيه صورة له وهو يجلس وسط حبيبته وأبنائه وجميعهم يرتدون قبعة «بابا نويل»، فلم يفوت الاحتفال بهذه المناسبة برفقتهم.

 

ويبدو أن رونالدو يبحث في كل مناسبة عن شيء مختلف ورائع للاحتفال، ففي عيد الهالوين 2018 نشر صورة له برفقة أبنائه وكل منهم يرتدي قناع مخيف.

 

ومع بداية العزل المنزلي وبقاء رونالدو وعائلته في المنزل، حاول أن يجعل الأجواء أكثر مرحاً، فشارك جمهوره صورة لها وهو في «البانيو» برفقة أبنائه وجميعهم في حالة من السعادة.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Funny moment with my babies 😀❤️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

 

وفي يناير الماضي لم يفوت رونالدو فرصة الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته، حيث شارك متابعيه بصورة له وسط أبنائه وحبيبته وبجوارهم مجموعة من باقات الورود، وبدوا في غاية السعادة.