رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من هي «sugar» حياة آسر ياسين ؟

آسر ياسين وزوجته
آسر ياسين وزوجته

من أكثر الكلمات التي تداولت الفترة الماضية بعد الموسم الرمضاني كلمة «شوجر»،  وهي الشخصية التي جسدتها نيللي كريم والتي ارتبطت بقصة حب مع عمر، الذي قدم شخصيته آسر ياسين ضمن أحداث مسلسل «بـ 100 وش» والذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، ولاقى الثنائي استحسان كبير وحب من الجمهور.



 

ولكن من هي «شوجر » الحقيقية في حياة آسر ياسين ؟

 

«شوجر» هي كنزي عبد الله زوجة آسر، وقد بدأت قصة حبهما عندما وقع آسر في حبها من النظرة الأولى، حين تعرف عليها عن طريق إحدى صديقاته خلال دراسته الجامعية، إذ كان يظنها ألمانية وليست مصرية، واكتشف بعد ذلك العكس، وتزوجها في عام 2012، حيث كانت تحرص على ممارسة الرياضة وقال عنها إنها تتمتع بشكل جميل وزي القمر، كما ترددت حولها الكثير من الأقاويل منها أنها تكبره سناً، وهو ما نفاه ياسين مؤكدا أنها في نظره أجمل امرأة بالدنيا ويعشق ملامحها.

 

وتمتلك كنزي عبد الله مشروعها الخاص الذي تتشارك فيه مع والدتها، وهو عبارة عن خط لإنتاج ملابس الأطفال، فيما تنتظر الآن مولودها الثالث من آسر.

 

وكان قد كشف آسر ياسين سابقا في أحد تصريحاته كيف تعرف على زوجته قائلا : كنا زملاء في جامعة واحدة ولم نتقابل في تلك الفترة، وكانت هناك صديقة مشتركة بيننا، وبالصدفة حادثتني صديقتي في التليفون وسألتني عن فيلم «زي النهاردة»، الذي كان يعرض في دور السينما وقتها، وأبلغتني أن صديقة لها ترغب في تهنئتي عن الفيلم، وأعطت لها التليفون وتحدثنا لدقائق قليلة وانتهت المكالمة.

 

وأتبع : مرت السنوات لنتقابل مرة أخرى عن طريق صديقة أخرى مشتركة بيننا، ومن هنا بدأت العلاقة التي انتهت بالزواج في غضون شهر واحد، ووجدت أن الله سهل الأمور كثيراً في زواجي.