رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد رحيم : «الحب والسلام» اسم أغنية أصالة الجديدة

أصالة - محمد رحيم
أصالة - محمد رحيم

نشرت أصالة منذ عدة أيام تويتة وجهت فيها الشكر لـ محمد رحيم علي الأغنية الجديدة التي تستعد لطرحها خلال الفترة القادمة، وكتبت : الأغنية جننتي وخلتني أفرح وأرقص وأبكي، بنفس الفيمتو ثانية، مبروك علي هالعمل أكيد حيزين مسيرتي، ليرد رحيم قائلا : يا حبيتي يا صولا ربنا يخليكي، ويزيدك من فضله، أنا اللي بتشرف بصداقتك والعمل معاكي، وفعلا الغنوة أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبي.



 

تواصل «خبر أبيض» مع رحيم للوقوف على كواليس الأغنية الجديدة التي تحمل اسماً مبدئياً هو «الحب والسلام»، فقال في تصريح خاص : سعيد جدا بالتعامل مع أصالة، وفكرة الأغنية لم تقدم قبل ذلك، وسوف تتحدث عن الإنسانية، وإلي الآن لم يتم الاستقرار علي الاسم النهائي للأغنية، المقرر طرحها خلال 10 أيام.

 

وأضاف: بعد تسجيل الأغنية أصالة كلمتني وقالت لي أنا بشكرك جدا علي أنك أعطتني هذه الأغنية، وأعتقد أنها سوف تكون من أهم الأغاني في مسيرتي الفنية، وأشكرك علي إنك أصررت علي إنى أقدمها.

 

اختتم: أتوقع للأغنية نجاح كبير مع الجمهور، وأعد الجميع بأنها ستكون مفاجأة.

 

ويعتبر رحيم أحد أهم الملحنين المصريين والعرب، حيث قدم العديد من الأغنيات التي كانت سبباً في ارتفاع أسهم مطربين صاروا من أهم النجوم حالياً، فضلاً عن انتشار عدد كبير من ألحانه على مستوى العالم، وليس إقليمياً فقط. 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق