رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رمضان 2020

هادي الجيار عن مشاركته في «فلانتينو» : وافقت علشان كان نفسي أسترجع أيام «مدرسة المشاغبين»

هادي الجيار - عادل إمام
هادي الجيار - عادل إمام

يظهر الفنان هادي الجيار ضيف شرف في مسلسل «فلانتينو» بطولة عادل إمام، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الجيار ضيف شرف مع الزعيم، حيث سبق وأن شارك معه من قبل في مسلسل «عوالم خفية».



 

وقال الجيار لـ «خبر أبيض» : بكل تأكيد يهمني الشغل والظهور في الأعمال، لكن بمجرد أن يتحدث معي عادل إمام أو رامي ابنه ليطلب مني المشاركة في عمل مع الزعيم، أوافق على الفور، وأضاف : موافقتي ليست للمشاركة في العمل فقط، ولكن لرؤية عادل إمام والاطمئنان عليه، وهنا لا أقصد عادل إمام الزعيم أو الفنان أو الأستاذ، لكن عادل الذي تجمعني به سنوات طويلة من الصداقة.

 

وتابع : نتحدث عن ذكريات مسرحية «مدرسة المشاغبين» والأعمال التي جمعتنا، والمواقف الإنسانية، وأصدقائنا الراحلين والموجودين، وتجمعنا أيضاً كواليس رائعة.

 

وعن اللقاء الأول لهما في كواليس «فلانتينو»، قال : «للأسف كان عادل منشغلا بمراجعة مشهد مع دلال عبدالعزيز، لذلك لم نتحدث وقتها، ولكن كان الترحاب بعدها بيننا قويا، لقاء يذكرنا بعشرات السنين. 

 

وبشأن ظهور الفنان سمير صبري في المسلسل، قال : كان من الذكاء استعادة إفيه «واحد صاحبي ماتعرفوش»، لأنه الجمهور مازال يتذكر هذا الإفيه حتى الآن، وإعادته في مشهد جديد أسعدني.

 

يذكر أن هادي الجيار يجسد دور بهاء في مسلسل «فلانتينو»، وهو منافس للمدارس التي يملتكها الفنان عادل إمام، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.