رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«لو دا يثبت لك إني بحبك» .. أشياء غريبة فعلها المشاهير لإثبات حبهم

تايلور - سكارليت
تايلور - سكارليت - كاتي - كريستين - صوفي

كالعادة في أغلب العلاقات هناك طرف يفعل المستحيل ليثبت للآخر مدى حبه له، فتارة يقدم له الهدايا الفاخرة، وأخرى يفعل أموراً لم يكن يتوقع أن يفعلها من قبل. 

 

ولكن عندما يتعلق الأمر بين الثنائيات من المشاهير يكون لافتاً للنظر ومحور حديث جمهورهم لأيام وربما لسنوات عديدة، وهذا هو ما حدث بالفعل مع عدد من النجوم والنجمات. 

 

صوفي تيرنر تجبر جو جوناس على مشاهدة هاري بوتر

 

في بداية العلاقة التي جمعت بين صوفي تيرنر بطلة Game Of Thrones وحبيبها جوناس، وضعت تيرنر شرطاً صارماً لتوافق على الارتباط به، وهو أن يقوم بمشاهدة جميع سلسلة أفلام هاري بوتر وهو ما بدا مستحيلاً بالنسبة لـ جوناس كونه لم يعتد على مشاهدة الأعمال المكونة من أجزاء عديدة، ولكنه فعلها ليثبت مدى حبه لها.

 

سكارليت جوهانسون تقدم «ضرس العقل» هدية لـ ريان رينولدز

 

في عام 2008 وقعت سكارليت جوهانسون في حب ريان رينودلز وأرادت أن تثبت له مدى حبها الشديد، لذا فكرت في تقديم هدية مختلفة وذات قيمة بالنسبة لها وكانت «ضرس العقل»، حيث كانت جوهانسون قد  فقدت هذا الضرس وبدلاً من أن تتخلص منه احتفظت به وقامت بتغليفة بالذهب ووضعه في قلادة وتقديمه كهدية لـ رينولدز في عيد ميلاده.

 

كاتي بيري تقدم لحبيبها رحلة للفضاء الخارجي

 

كانت هذه الفكرة غريبة إلى حد كبير، حيث أرادت كاتي بيري أن تثبت لحبيبها راسل براند مدى حبها له، إلا أنها في الواقع قامت بفعل شديد الغرابة، حيث أنفقت نحو 200 ألف دولار لتضع اسمه في مشروع بالفضاء الخارجي، استعداداً لرحلة إلى الفضاء الخارجي، ولكنها بالطبع لم تتم حيث انفصال الثنائي بعدها بفترة.

 

كريستين ستيوارت تقدم رسالة اعتذار علنية لـ روبرت باتيسون

 

في الفترة التي كانت هناك علاقة عاطفية جمعت بين كريستين ستيوارت وروبرت باتيسون، انفصل الثنائي بسبب خيانتها له، إلا إنها أرادت أن تستعيد علاقتهما مجدداً وتثبت مدى حبها له، فظهرت أمام الجميع تعترف بما فعلته وتقدم رسالة اعتذار له، وهو ما بدا غريبا منها خاصة وأنها كانت معروفة بشخصيتها القوية التي من الصعب أن يبدر منها هذا الفعل.

 

تايلور سويفت تنفق 4.9 مليون دولار لرؤية حبيبها

 

وقعت تايلور سويفت في حب كونور كينيدي منذ سنوات ولكن كلاً منهما كان يقيم في بلد بعيدة عن الآخر وهو ما جعل الأمر صعباً عليهما، إلا أن سويفت فكرت في أن تذهب وتقوم بشراء منزل قريب من حبيبها، وبالفعل أنفقت نحو 4.9 مليون  دولار مقابل هذا المنزل، ولكن قبل أن تقيم فيه وتتمكن من رؤية حبيبها بسهولة، انفصل الثنائي.

 

 

تم نسخ الرابط