رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة فاخر تتعرض لأزمة صحية وتركب 4 دعامات في القلب

هالة فاخر
هالة فاخر

تشارك هالة فاخر هذا العام في السباق الرمضاني من خلال مسلسل «سكر زيادة» الذي تقوم ببطولته كل من نادية الجندي ونبيلة عبيد، وبذلت هالة مجهود كبير خلال فترة التصوير وهو ما عرضها لأزمة صحية مفاجئة.

 

وعلم «خبر أبيض» أن هالة فاخر خضعت مؤخراً لعملية تركيب 4 دعامات في القلب، وذلك في إحدي المستشفيات في لبنان وذلك أثناء تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل «سكر زيادة» الذي أعلنت الشركة المنتجة له أنه سيشارك رسمياً في السباق الرمضاني، حيث لم يتبقى منه سوى عدد قليل من المشاهد.

 

واستقرت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة بعد إجراء العملية، ونصحها الأطباء بالراحة وعدم بذل مجهود كبير.

 

وكانت قد قررت شركة صبّاح إخوان المنتجة للعمل تأجيل خمس مسلسلات من أعمالها، واكتفت بتقديم مسلسلات «سكر زيادة»، و«شهادة ميلاد» بطولة فاطمة خير، و«سلامات أبو البنات» وهو من بطولة محمد خيي والبشير عبده، بالإضافة إلى برنامج  «إغلب السقا» مع أحمد السقا الذي يستضيف ثلاثين نجماً من مصر لبنان وسوريا.

 

مسلسل «سكر زيادة» مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك فى العمل كل من نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

 

 

تم نسخ الرابط