رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود عبدالمغني : الجمهور لا يهتم بترتيب الأسماء على التتر والبطولة لا تهمني

محمود عبدالمغني
محمود عبدالمغني

رغم النجاح الكبير الذى حققه محمود عبدالمغنى على مدار مشواره، إلا أنه رفض أن يتصدر اسمه الأفيشات كبطل أول، مؤكدا أن مقياس اختياره للأدوار يتوقف على التأثير الذى سيتركه فى المشاهد، والرسالة التى سيطرحها على الجمهور.  

 

مغنى قال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نجحت كممثل في بطولات جماعية عدة، أهمها : طرف ثالث، وأخيرا مسلسل ظل الرئيس، وأنا لست من النوع الذى يجرى وراء البطولة المطلقة، بقدر ما يهمنى تقديم دور يترك بصمة لدى الجمهور.

 

وأضاف عبدالمغني : كل ما يهم الجمهور العمل الذي يُقدم وليس ترتيب الأسماء علي التتر، والدليل على ذلك أن اسمي كان السابع على تتر فيلم «دم الغزال»، لكن البعض أكد أن العمل بطولتي، وأكثر ما يلفت انتباهي في الفترة الأخيرة أن الجمهور عندما يقابلني يقول لي : «إحنا بنحبك لأنك واحد مننا».

 

يذكر أن آخر أعمال محمود عبدالمغنى كان مسلسل بنت القبائل، بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالى، سميرة عبد العزيز، محمود عبد المغنى، عمرو درويش، والنجم الصاعد هيثم نجم.

 

وناقش العمل تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بتوريث الحكم، كما قدم العمل لأول مرة في تاريخ الدراما التليفزيونية تقاليد مدينة أسوان كاشفا عادات وتقاليد القبائل هناك.

 

 

تم نسخ الرابط