رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام إمام : الزعيم قال لي كفاية مسلسلات وفالنتينو آخر أعماله في الدراما

عصام إمام - عادل
عصام إمام - عادل إمام

يشارك الزعيم عادل إمام في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسله الجديد «فالنتينو»، والذي كان مقررا عرضه العام الماضي، قبل أن يتم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من التصوير.

 

ومع الإعلان عن البرومو الخاص بالعمل خلال الأيام الماضية، والذي تصدر جميع منصات التواصل الاجتماعي خلال فترة قصيرة، تواصل «خبر أبيض» مع شقيق الزعيم، المنتج عصام إمام ليكشف لنا عن خطته للمرحلة المقبلة، فقال في تصريحات خاصة : الزعيم عادل إمام أخبرني أن مسلسل «فالنتينو» آخر أعماله في الدراما، وذلك بعد أن قدم خلال الـ 8 سنوات الماضية 8 مسلسلات حققت جميعها نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

 

وتابع : قال لي تحديداً «كفاية مسلسلات بقى»، لأن الأعمال الدرامية تتطلب وقت طويل جدا سواء في التحضير قبل البدء في العمل أو أثناء التصوير.

 

«فالنتينو» بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، محمد الكيلاني، داليا البحيري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام. 

 

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد، الشهير بـ فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، لتتواصل الأحداث فى إطار تشويقي اجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط