رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الرقص والرياضة واليوجا .. سلاح جميلات هوليود للحفاظ على رشاقتهن في العزل

آشلي - جيسيكا - بريتني - كيت
آشلي - جيسيكا - بريتني - كيت

تغير روتين حياة الكثيرين خلال الفترة الحالية نتيجة للعزل الذاتي الذي أصبح موجود في العديد من دول العالم، فلم يعد الذهاب لصالات الألعاب الرياضية متاحاً لنجمات هوليود اللاتي وضعن رشاقتهن على رأس قائمة أولوياتهن، ولكن هذا لا يعني توقفهن عن ممارسة الرياضة، فقد وجدت نجمات هوليود طريقة أخرى للحفاظ على رشاقتهن خلال هذه الفترة.



 

آشلي جراهام تتواصل مع مدربتها على FaceTime

 

قررت النجمة وعارضة الأزياء آشلي جراهام ووالدتها التواصل مع مدربتها الخاصة عبر تطبيق FaceTime، حيث تقوم بإرشادهم للقيام ببعض التمارين الرياضية في المنزل بالأدوات المتوفرة لديهن.

 

جيسيكا ألبا تلجأ للرقص

 

أما جيسيكا ألبا فوجدت أن الطريقة الوحيدة للحفاظ على رشاقتها خلال هذه الفترة هي الرقص، حيث بدأت تمارس الرقص برفقة ابنتها لساعات محددة يومياً للتغلب على حرمانها من ممارسة الرياضة والذهاب لصالات الجيم.

 

اليوجا هي الحل

 

أما بريتني سبيرز فوجدت أنه بإمكانها استغلال فترة العزل الذاتي لتعلم المزيد عن تمارين اليوجا والتأمل، حيث أوضحت أنها في بداية 2020 وضعت تعلم اليوجا على رأس قائمة أولوايتها هذا العام، وهو ما تفعله حالياً.

 

كيت أبتون .. تمارس الرياضة في منزلها

 

أما كيت أبتون فأكدت أنها لن تتخلى عن ممارسة الرياضة، فبدأت بممارسة بعض من التمارين البسيطة والخفيفة داخل منزلها، فأوضحت أنها ستستغل فترة العزل الذاتي لتصبح أفضل نفسياً وبدنياً.