رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هاجر أحمد : بداية تصوير «حكايات بنات 5» خلال أيام

هاجر أحمد
هاجر أحمد

حققت هاجر أحمد نجاحاً كبيراً خلال الفترة الحالية، وخاصة بعد أن عرض مسلسلها الأخير «الأخ الكبير»، الذي شاركت في بطولته بجوار محمد رجب وآخرين، وتقوم حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل «حكايات بنات 4» مع المخرج مصطفي أبوسيف.



 

وقالت هاجر أحمد في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيدة جداً بردود الأفعال بعد عرض مسلسل «الأخ الكبير»، وحالياً أنا مشغوله بتصوير الجزء الرابع من «حكايات بنات»، الذي لم يتبق لنا فيه إلا 3 أيام تصوير، وبعدها نحصل علي أجازة لمدة إسبوع، ونبدأ تصوير الجزء الخامس من المسلسل ليعرض بعد الموسم الرمضاني. 

 

وأضافت : الجزء الرابع من «حكايات بنات» يتناول العديد من القضايا التي تخص المرأة، ومنها أحلامها وطريقة تمسكها بهدفها في الحياة للوصول إليه، ولم تقتصر فقط الحكايات علي قضايا الإرتباط، والعلاقات العاطفية التي يمرون بها، وأجسد في العمل دور عائشة وهي شخصية جديدة لم أقدمها قبل ذلك، وهي فتاة طموحة تحاول الوصول إلى هدفها في الحياة وأتوقع أن تكون قدوة للعديد من الفتيات.

 

«حكايات بنات 4» بطولة هاجر أحمد، هند عبدالحليم، ميرنا نور الدين، أسماء جلال، خالد منصور، ومحمد مكاوي، والعديد من النجوم، ويشرف على فريق الكتابة أحمد شوقي، وإخراج مصطفي أبوسيف.