رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسار إجباري تتحدى الـ «كورونا» بحفلة أونلاين لأول مرة

فرقة مسار إجباري
فرقة مسار إجباري

في تجربة تعد هي الأولى في مصر، قررت فرقة مسار إجباري خوض مغامرة تقديم حفل غنائي «أونلاين» لجمهورها المصري والعربي يذاع بشكل مباشر عبر منصات اليوتيوب والفيسبوك، كي يعيش محبوها تجربة سماع المزيكا لايف دون الحاجة للتواجد في المكان.

 

وكشف أيمن مسعود، أحد مؤسسي الفرقة لـ خبر أبيض أن هذا القرار جاء في محاولة من مسار لتعويض الجمهور عن إلغاء كافة حفلاتها الغنائية لأجل غير مسمى بسبب تفشي وباء كورونا الذي منع أي نوع من أنواع التجمعات الفنية والبشرية، موضحًا أن الفرقة ستقدم حفلًا غنائيًا كاملًا بشكل حي ومباشر يستمر على مدار ساعة إلا ربع بواقع أكثر من 10 أغنيات.

 

وأضاف مسعود أن مسار إجباري اختارت أن تأخذ زمام المبادرة في هذه التجربة التى يتمنى أن تعم في مجال الموسيقى بشكل عام، نظرًا لمنع كافة الحفلات الغنائية وحتى غلق جميع المسارح لأجل غير مسمى حتى انتهاء الأزمة العالمية، مشيرًا أن الفرقة تحضر لمفاجأة الجمهور بأغنيتين جديدتين تعرضان لأول مرة لايف، مع النية لتكرار الحفل بشكل أسبوعي حسب تفاعل الجمهور ورغبتهم.

 

وكان من المقرر أن تمثل الفرقة السكندرية مصر في فعاليات نسخة 2020 من كرنفال ومهرجان ساوث باي ساوثويست South by Southwest، أكبر تجمع موسيقي وفني في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، ويضم كل عام العشرات من نخبة الموسيقيين والفنانين من مختلف دول العالم لكنه تم إلغاؤه قبل موعده بأيام.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط