رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عمر كمال بعد طرح «عود بطل» : أنا وشاكوش بقينا نمبر وان

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

رغم صدور قرار من نقابة الموسيقيين بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، نشرنا خلال خبر أبيض خبر استعداد حسن شاكوش وعمر كمال لطرح مهرجان جديد بعنوان «عود بطل»، وهي الأغنية التي طُرحت خلال الساعات الماضية وحققت ملايين المشاهدات.



 

وعن طرح مهرجان «عود البطل» في هذا التوقيت، قال عمر كمال في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : هناك من كان ينوي تسريب مهرجان «عود البطل» لذلك قررنا طرحه قبل موعده المقرر له، والحمد لله المهرجان حقق نجاح كبير و«كسر الدنيا»، وأصبحنا أنا وشاكوش «نمبر وان»، خاصة أن الأغنية حققت نسبة مشاهدات عالية جداً، وأضاف : قررنا تقديم مهرجان خالي من الإسفاف.

 

وعن سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي من عمله فى بنزينة سابقاً قال : «دي ناس حقودة جواها غل»، والعمل الحلال ليس عيباً أو حراماً، وقمت بالرد على من هاجموني على «فيس بوك» لأني لا أنسى أصلي، وسأظل فخور بالماضي لأنه سبب من أسباب نجاحي، وأتمنى أن يتوقف البعض عن ممارسة العنصرية، والتحدث في كل ما هو تافه، مضيفاً : نحن لا نأذي أحد، ويكفينا حب جمهورنا الذي يتمنى لنا الخير والتوفيق.

 

وختم حديثه قائلاً : عُرض علينا تقديم حفلات في عدة دول بمنتهي الحرية دون تدخل من أى مسئول هناك، ولكن ارتباطنا بجمهورنا وبلدنا هو ما جعلنا نرفض تلك العروض، لأن «لقمة العيش فى مصر وسط أهلك وحبايبك بالدنيا كلها».