رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سهير رمزي تدافع عن محمد رمضان : أمه داعية له والهجوم عليه مبالغ فيه

سهير رمزي - محمد رمضان
سهير رمزي - محمد رمضان

علقت سهير رمزي على الأحداث الجارية في الوسط الفني خلال الفترة الحالية، وخاصة أزمة محمد رمضان الشهيرة مع الطيار، وكذلك حملة المقاطعة التي ينادي بها البعض بحقه.



 

وقالت رمزى في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : «أنا ضد فكرة مقاطعة محمد رمضان التي ينادي بها البعض، لأن هذه أرزاق والله سبحانه وتعالى هو من يقسمها، والنجاح ليس سهلاً، ورمضان يبذل مجهوداً كبيراً ليحافظ على نجاحه، ومن يريد الله له النجاح لا نستطيع نحن أن نسقطه، لذا علينا احترام إرادة الله، والاقتناع بأن لكل منا نصيبه ورزقه».

 

وتابعت : «هذا الهجوم لن يجدي نفعاً، لأنه فنان جيد واستطاع أن ينجح ويثبت نفسه، وأجاد في الكثير من الأدوار التي قدمها، حتى في مجال الغناء له جمهوره ومتابعيه، ولا يجب علينا أن نقف ضد النجاح، حتى وإن اعترضنا على المحتوى فلنا حرية التعبير عن الرأي ولكن لا ندعو لمقاطعته».

 

وأضافت رمزى : «تابعت لقاء رمضان مع وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة»، ورأيي أنه تحدث بأسلوب جيد كفنان له جمهور، وهذا ما لا نستطع إنكاره، وأكملت حديثها : «محمد رمضان جاري، ويسكن بنفس الكومباوند الذي أعيش فيه، وله عليّ حق الجيرة بأن أقول كلمة حق، فهو ممتاز في تعاملاته مع جيرانه وعائلته، ومثال للطيية والذوق وبار بأهله، ويحترم الكبير ويساعد المحتاج، وأرى أن ما يتعرض له من هجوم مبالغ به».

 

وفي نهاية حديثها وجهت رسالة إلي محمد رمضان قائلة : «أتمني أن تمر أزمتك الحالية على خير، وأن يوفقك الله لأن «أمك داعيالك»، وجمهورك أيضاً يدعو لك، فلا تقنط من رحمة الله».