كل النجوم صوت وصورة

لأول مرة .. «صندوق الدنيا» يستعين بـ عرائس الماريونيت في العرض الخاص 

باسم سمرة ورانيا يوسف اثناء العرض الخاص
باسم سمرة ورانيا يوسف اثناء العرض الخاص

احتفل صناع فيلم «صندوق الدنيا» أمس بالعرض الخاص داخل سينما جلاكسي بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر، وكانت المرة الأولي التي يستعين فيها عمل سينمائي بـ «عرائس الماريونيت»، وذلك بحضور النقاد والاعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة.



 

حيث شهد العرض حضور أبطال الفيلم خالد الصاوي، ورانيا يوسف، وباسم سمرة، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وجيهان خليل، والمخرج عماد البهات، كما حضر المخرج داود عبدالسيد وحرمه، وخيري بشاره، وشريف العجمي، وحسن شتا، ومي فاروق، وياسمين نيازي، ومحمد جمعة، وأحمد صفوت، وتامر فرج، وحلمي عبدالباقي، وياسر القاضي، وتامر عادل، وروماني سعيد، ومحمود الدفراوي مدير ادارة التوزيع بشركة سينرجي . ‏‎

 

وقام مصمم العرائس محمد فوزي وفرقته «كيان ماريونيت مصر للعرائس»، بتحريك العرائس والاحتفال مع نجوم الفن والصحفيين، في طرقات السينما وعلي المسرح الذي تم تأسيسه خصيصاً في الممرات، ونفذته شركة «مون لايت» رباب ابراهيم.

 

وقال محمد فوزي : «هذه المرة الأولي التي نشارك فيها في تقديم عرض للعرائس داخل السينما، وقد وفرت لنا رباب ابراهيم كل الأجواء التي ساعدت علي نجاح العرض، بداية من المسرح والتفاصيل الصغيرة التي نحتاجها في العمل».

 

وتدور أحداث «صندوق الدنيا» فى قالب درامى فى منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة، والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات.  

 

وكانت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية قد اختارت فيلم «صندوق الدنيا» ليمثل مصر فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، التى تضم عشرة أفلام من عشر دول أفريقية، ويعد هذا العرض هو الأول للفيلم فى مسابقة دولية، فيما ستُنظم دورة المهرجان في الفترة من 6 وحتى 12 من شهر مارس المقبل.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق