كل النجوم صوت وصورة

بحضور النجمات .. انطلاق مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الرابعة

جومانا - رانيا - نيللي
جومانا - رانيا - نيللي

انطلق اليوم مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الرابعة، بحضور عدد من نجوم الفن، وقامت بتقديم الحفل جاسمين طه زكي، وبدأ بعرض برومو للأفلام المشاركة في دورة هذا العام التي تستمر حتي السبت 15 فبراير.



ويترأس لجنة تحكيم مسابقة الفيلم الطويل المخرجة وكاتبة السيناريو الهولندية ميكا دي يونج وتضم في عضويتها، منة شلبي، بشري، وتضم لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري كل من سلوى خطاب والمخرج شريف البنداري والمخرجة ماجي مرجان،

 وقامت إدارة المهرجان بتكريم رجاء الجداوي، والنجمة نيللي كريم والنجمة العالمية فيكتوريا أبرِل، وقالت رجاء الجداوي : «أعجز عن التعبير عن ما أشعر به الآن وأرغب في البكاء لتقديركم لمشواري الطويل الذي بدأ عام 59 وتوج اليوم بهذه الجائزة من مهرجان أسوان وأهالي المحافظة وأنا سعيدة بما لمسته من طيبة وحب وكرم».

وأضافت نيللي كريم : «سعيدة بالتكريم من المهرجان خاصة وأنني أكرم مع النجمة القديرة رجاء الجداوي والنجمة العالمية فيكتوريا أبرِل، وأهدي الجائزة لكل النساء اللاتي جسدت شخصيات قريبة منهن وعلي رأسهم والدتي وأشكر رئيس المهرجان».

واختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي 31 فيلما يمثلون 29 دولة للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة من بينهم فيلمين يعرضان عالمياً لأول مرة، و18 فيلماً في عرضهم الأفريقي الأول، ويشارك في مسابقات المهرجان المختلفة 51 فيلماً.  

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق