كل النجوم صوت وصورة

أحمد فهمي وهنا الزاهد أول ضيوف «المتزوجون» مع رشاد ومي

أحمد فهمي وهنا الزاهد - محمد رشاد ومي حلمي
أحمد فهمي وهنا الزاهد - محمد رشاد ومي حلمي

بدأ محمد رشاد وزوجته مي حلمي التحضير لبرنامجهما الجديد «المتزوجون»، الذي تم الإعلان عنه مؤخراً وسيُعرض على شاشة قناة «النهار»، ويتم حالياً عقد جلسات العمل مع فريق إعداد البرنامج للاستقرار على ضيوف الحلقات الأولي حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة الأزواج من نجوم الفن والرياضة.



وعلم «خبر أبيض» من مصادر قريبة من صناع البرنامج، أن أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، من النجوم الذين تم الاستقرار عليهم ليكونا ضيوف الحلقات الأولي، والتي تدور في إطار حوار ودي، عن الجانب الإنساني والأسري في حياة المشاهير، فيما يتم حالياً ترشيح باقي ضيوف حلقات البرنامج الذي يعد التجربة الأولي لـ محمد رشاد في مجال تقديم البرامج.   

وكان رشاد ومي تعاقدا على تقديم البرنامج الجديد «المتزوجون» على شاشة «النهار»، ومن المقرر عرضه يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع.  

وبدأت مي حلمي مشوارها في تقديم البرامج من خلال برنامج «حلمي مع مي حلمي»، كما قدمت برامج «أوسكار الأغنية الشعبية» على شعبي FM، و«ماتسمعش وبس» على الراديو 9090 ، وكان أول ظهور لها علي الشاشة من خلال قناة النهار رياضة، حيث قدمت البرنامج الرياضي «A ONE»، كما قدمت برنامج "ملاعب أون سبورت" عبر قناة ON E.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق