كل النجوم صوت وصورة

بالمواعيد .. «القاهرة والناس» تبدأ خريطتها البرامجية الجديدة غداً

مسلسل الكاتب - مسلسل عروس بيروت
مسلسل الكاتب - مسلسل عروس بيروت

تبدأ قناة «القاهرة والناس» غداً الأحد الموافق الثاني من فبراير الجاري، خريطتها البرامجية الجديدة والتي تشهد تغييرات مهمة، عن طريق إطلاق مجموعة من البرامج الجديدة والمبتكرة، بالإضافة إلى برامجها الأساسية بشكل جديد ومختلف بعدما حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة.



ومن المقرر أن تعرض «القاهرة والناس» غداً المسلسل الرومانسي «عروس بيروت» بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، وتدور أحداث المسلسل حول فارس، الذي يتعرّف على ثُريا بالصدفة ويغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة، ويُعرض المسلسل  9:30 مساءً يومياً.

كذلك تعرض القناة ضمن خريطتها الجديدة مسلسل «الكاتب» بطولة باسل خياط، دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات، نقولا دانيال، جبريال يمين، فادي أبي سمرا، هيام أبو شديد، وتدور أحداثه في قالب درامي مشوق حيث يواجه كاتب روائي يُدعى يونس جبران، اتهامات بقتل عشيقته، ويخضع لسلسلة من التحقيقات، بعد أن وقعت عدة جرائم، ترتبط بعشيقته، ويعرض «الكاتب» 7:30 مساءًا، من الأحد إلى الخميس.

كما تستعد قناة «القاهرة والناس» لعرض الموسم جديد من حلقات برنامجها الشهير «نفسنة»، بفريق عمل متجدد وقضايا أكثر جرأة، من تقديم إيمي سالم ونوليا مصطفى وهدى كمال، بينما يجمع البرنامج بين خفة الدم المصرية والتونسية اللبنانية،  ويعرض البرنامج من الأحد إلى الأربعاء، في الثامنة والنصف مساءاً بدءاً من الغد. 

كما يتواصل عرض برنامج المسابقات التعليمي الناجح «العباقرة» الذي يقدمه الروائي عصام يوسف، وذلك بشكل جديد على أن يبدأ عرض أولى حلقات الموسم الجديد ابتداءً من الخميس 6 فبراير، ويُعرض أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة 6:00 مساءاً، كما تم تعديل موعد برنامج «المصري أفندي» تقديم الإعلامي محمد علي خير، ليُعرض أيام الخميس الساعة الثامنة والنصف مساءً وأيام الجمعة والسبت في الثامنة مساء وذلك ابتداء من الخميس 6 فبراير.

ويواصل الكابتن مدحت شلبي تقديم برنامجه «يا مساء الأنوار»، مع نخبة من المحللين من نجوم الرياضة، وذلك من الأحد إلى الخميس الساعة 11 مساءً، كما يستمر برنامج «الدكتور» تقديم أيمن رشوان، ويُعرض يومياً في الواحدة والنصف مساءًا ، بينما تعرض القاهرة والناس 2 برنامج «الناس الحلوة»، ويقدم النصائح الاجتماعية والطبية، وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساءاً، فيما تستمر «المواجهة مع النفس» مع الإعلامي أحمد سالم وأسرار من كبار الضيوف، وذلك مساء كل جمعة الساعة 11 مساءً ابتداءً من الجمعة 7 فبراير.

ويعرض برنامج «تيك توك» يوم الجمعة، مع خبير أمن المعلومات والجرائم الإلكترونية محمد الجندي، ويذاع البرنامج يوم الجمعة الساعة 7:30 مساءاً، كما يعرض برنامج «الجدعان» مع محمد غانم، الذي يستعرض النماذج المضيئة في مجال مشروعات الزراعة والصناعة في مصر، أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة ٧ مساءاً، وأيضاً على القاهرة والناس 2 يعرض برنامج «الأفوكاتو» مع الدكتور أيمن عطالله والذى يقدم معلومات قانونية مهمة، وذلك يوم الأربعاء الثامنة مساءً.

ويواصل مايكل مورجان تقديم برنامج «النبض الأمريكي» عن كواليس السياسات والمواقف الأمريكية وتطورات العلاقات بين واشنطن والقاهرة، الأحد من الساعة 2:30 صباحاً ابتداءً من الأحد 9 فبراير، وابتداءً من 8 فبراير يستعرض برنامج «حكايات نهاد» المشاكل الاجتماعية مع المحامية نهاد أبو القمصان على القاهرة والناس السبت 7:30 مساءً.

وأيضاً تعرض القناة برنامج «بر الأمان» مع جيسي العاصي كل أربعاء الساعة 9 مساءً ابتداءً من 5 فبراير، وتستمر نشرة «المصري اليوم» من «القاهرة والناس» في إلقاء الضوء على موضوعات الساعة التي تهم الجمهور، مع تعليق يشرح ويوضح ويضيف، يقوم به نخبة من الخبراء والمختصين، تحت عنوان «اكتشف الحقيقة» يومياً 10:30 مساءً. 

ومع ما مضى من برامج سيتابع المشاهدون نشرات الأخبار القصيرة على رأس الساعة، لتنتهي الجرعة مع مجموعة مميزة من أفلام الأبيض والأسود التي تناسب ذوق الأسرة المصرية، في الساعة 3:30 عصراً من الأحد إلى الخميس.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق