كل النجوم صوت وصورة

انفراد : أول تصريح من الزعيم عن مسلسل «حتي لا يطير الدخان» وعن مصطفي شعبان

مصطفي شعبان - عادل امام
مصطفي شعبان - عادل امام

يبقى تاريخ الفن في مصر والوطن العربي قبل عادل إمام مختلفاً تماماً عما هو بعده، فالزعيم الذي حطم كل الأرقام القياسية خلال مشواره الفني، واستطاع التربع على عرش النجم الأكثر جماهيرية، والأعلى أجراً، والأكثر تحقيقاً للإيرادات، سواء في السينما أو المسرح أو حتى التلفزيون، يعتبر حالة فنية نادرة لن تتكرر سواء مصرياً أو عربياً. 



«حتى لا يطير الدخان» فيلماً ومسلسلاً

وقد أُعلن خلال الفترة الماضية عن تحويل رواية «حتى لا يطير الدخان» للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، إلى مسلسل تلفزيوني من بطولة مصطفى شعبان، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ومن إنتاج العدل جروب، وهي نفس الرواية التي قدمها الزعيم عام 1984 سينمائياً، في فيلم شارك في بطولته سهير رمزي، وكتب السيناريو والحوار الخاص به مصطفى محرم وأخرجه أحمد يحيى، مع الإعلان عن بدء التجهيز للعمل بدأ الجميع في عقد مقارنات مبدئية بين إمام الذي أبدع في تقديمه للدور، ومصطفى شعبان. 

الزعيم وتصريح خاص لـ «خبر أبيض»

إلا أن «خبر أبيض» انفرد بتصريح خاص من عادل إمام حول تحويل الرواية إلى مسلسل بعد أن قدمها فيلماً، حيث قال: «دي حاجة كويسة أوي»، مضيفاً: «هذه الرواية عمل أدبي عظيم لا يمكن احتكاره لصالح نجم بعينه، أو الحجر على كاتب كبير بحجم إحسان عبدالقدوس».

أما عن اختيار مصطفى شعبان لتأدية دور البطولة الذي قدمه الزعيم في الفيلم فأجاب: «اختيار موفق جداً، وذلك لأن مصطفى ممثل هايل»، كما عبر عن أمنياته بالتوفيق والنجاح لفريق المسلسل. 

عادل إمام «فالنتينو»

وقد انتهى إمام خلال الفترة من تصوير مسلسله «فالنتينو» والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، ورانيا محمود ياسين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق