رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر خيرت يدعو جمهوره لحفل sky resort اليوم بعد سوء تنظيم حفل الفندق الشهير

عمر خيرت
عمر خيرت

يعيش الموسيقار الكبير عمر خيرت حالة من النشاط الفني الملحوظ على مستوى الحفلات التي يقدمها في الفترة الأخيرة، وكان من المقرر أن يحيي خيرت حفلًا في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع يوم 22 أغسطس الماضي، قبل أن يعتذر عن الحفل بسبب سوء التنظيم.

وقرر عمر خيرت مصالحة جمهوره، الذي حرص على حجز تذاكر الحفل المُلغى، بتقديم حفل جديد اليوم الخميس في نادي Sky resort بالتجمع الخامس، ودعا خيرت جمهوره الذي سبق وحجز تذاكر الحفل القديم من أجل حضور الحفل الجديد اليوم، حيث توصل لبياناتهم عن طريق موقع شركة TicketsMall التي حجز الجمهور تذاكر الحفل المُلغى من خلالها، مما يؤكد على احترافية خيرت واحترامه لجمهوره الكبير.

آخر حفلات عمر خيرت

يذكر أن عمر خيرت أحيا الأحد الماضي حفلًا في قصر عابدين، على هامش احتفالية Margins وهو أول كمباوند لشيراتون في الشرق الأوسط، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد زاهر، شريف سلامة، داليا مصطفى، هشام عباس، أحمد فهمي، محمد نور، نانسي صلاح، ونهال عنبر.

كما يحيى خيرت حفلًا آخر من تنظيم شركة RMC، وهي احتفالية للموسيقار الكبير بعنوان 40 سنة عمر خيرت، ومن المقرر إقامتها يوم 8 يونيو المقبل في قصر عابدين أيضًا، وأسعارها : 1500 و 2750 و 3500 و5000 جنيه.

تكريم 

وتم الإعلان عن هذا الحفل بعد نفاذ تذاكر الحفل الأساسي، المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، تكريمًا لمشوار الموسيقار عمر خيرت الفني العريق، واحتفالًا بمسيرته الطويلة وعطائه الفني والموسيقي، وذلك تحت رعاية وزارة السياحة والآثار المصرية والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

ويقدم عمر خيرت خلال الحفل بمشاركة أوركسترا بقيادة المايسترو ناير ناجي روائع من مقطوعاته الفنية المميزة والتي قدمها طيلة مشواره الفني، منها : زي الهوا ، ضمير أبلة حكمت، قضية عم أحمد، وجه القمر، إعدام ميت، الخواجة عبدالقادر، النوم في العسل، صابر يا عم صابر، مافيا، وعارفة.

تم نسخ الرابط