رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف الشريف يعود للدراما في رمضان 2025 بعد غياب 4 سنوات

يوسف الشريف
يوسف الشريف

يغيب يوسف الشريف عن المشهد الفني منذ أن قدم آخر أعماله مسلسل كوفيد-25 في رمضان 2021، وعلم خبر أبيض أن الشريف سيعود مجددًا إلى الدراما من خلال مسلسل جديد يشارك به في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

عمل آخر لـ يوسف الشريف

ومن ناحية أخرى، تعاقد يوسف الشريف خلال الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد، مكون من 8 حلقات، من إنتاج شركة أروما، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله، من أجل تحديد موعد لانطلاق التصوير، على أن يُعرض على إحدى المنصات.

غياب يوسف الشريف عن رمضان 2024

وكان من المقرر أن ينافس يوسف في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل الراكون، قبل أن يتوقف المشروع لأكثر من سبب، والعمل كان سيتم تقديمه في إطار تشويقي إجتماعي إنساني، من تأليف إنجي علاء وإخراج ماندو العدل.

وكانت إنجي علاء مؤلفة الراكون وطليقة يوسف الشريف، قد تحدثت في تصريحات صحفية عن توقف المسلسل، وأكدت أن التحضيرات الخاصة بالعمل امتدت لعامين، وأن كل شيء كان جاهزًا لولا بعض الظروف الإنتاجية التى حالت دون تقديمه هذا العام في الموسم الرمضاني.

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

كما كانت إنجي قد أعلنت انفصالها عن الشريف في نوفمبر من العام الماضي 2023، من خلال ستوري إنستجرام، وكتبت وقتها : قدر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل.

وواصلت : تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا، ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمدلله على كل شئ.

آخر أعمال يوسف الشريف

يذكر أن مسلسل كوفيد-25 آخر أعمال يوسف الشريف، دارت أحداثه في إطار من الخيال العلمي والتشويق، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عماد رشاد، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط