رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. غادة عبدالرازق والفيشاوي ينضمان للسقا وعمرو وهشام وربيع في المنافسة على شباك التذاكر

غادة عبدالرازق ـ
غادة عبدالرازق ـ أحمد الفيشاوي

تنضم غادة عبدالرازق وأحمد الفيشاوي إلى قائمة النجوم المتنافسين على صدارة شباك التذاكر اليوم، حيث يبدأ عرض فيلم تاني تاني لـ غادة وبنقدر ظروفك الذي يقدم بطولته الفيشاوي.

منافسة غادة عبدالرزاق وأحمد الفيشاوي على صدارة الشباك

ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار عرض 4 أفلام أخرى هي السرب من بطولة أحمد السقا، شقو لـ عمرو يوسف، فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، وفيلم عالماشي لـ علي ربيع.

عودة غادة عبدالرازق إلى السينما

ويمثل فيلم تاني تاني عودة غادة عبدالرزاق للسينما من جديد بعد غياب دام 6 سنوات، منذ أن شاركت بفيلمي حرب كرموز وكارما في 2018، فيما تراهن غادة هذه المرة على الكوميديا التي تقدمها لأول مرة في بطولة مطلقة بالسينما.

تفاصيل فيلم غادة عبدالرازق

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يناقش الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين.

وتجسد غادة عبدالرازق خلال الفيلم شخصية هدى، وهي سيدة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، ثم يتقابل الثلاثي مجددًا بعد مرور سنوات طويلة، ويمرون سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

تاني تاني كان يحمل في البداية اسم جوازة بالعافية ثم البقاء للأصيع، قبل أن يستقر صناعه على اسمه الحالي، ومن بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

نشاط سينمائي لـ أحمد الفيشاوي

أما فيلم بنقدر ظروفك فيؤكد حالة النشاط السينمائي التي يعيشها أحمد الفيشاوي مؤخرًا حيث عُرض له في يناير الماضي فيلم عادل مش عادل، ثم فيلم السيستم في فبراير الماضي، ليصبح بنقدر ظروفك هو ثالث أفلامه هذا العام 2024 حتى الآن.

تفاصيل فيلم الفيشاوي الجديد

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يلعب أحمد الفيشاوي خلاله دور سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث.

بنقدر ظروفك يشارك بجانب الفيشاوي في بطولته، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

تم نسخ الرابط