رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي .. السيتي في رحلة الحفاظ على لقبه وأرسنال يسعى للتتويج بعد غياب 20 عاماً

ليلة الحسم
ليلة الحسم

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى السيتي لإضافة لقب جديد إلى خزائنه، ويلاحقه نادي أرسنال من أجل التتويج باللقب الغائب عنه منذ 20 عامًا.

ليلة حسم الدوري الإنجليزي

ويتحدد اليوم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023 - 2024 والمنافسة بين فريقي السيتي وأرسنال، حيث يتقدم الأول برصيد 88 نقطة، فيما يملك أرسنال 86 نقطة، مما يجعل حسم لقب درع الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم.

مباريات السيتي وأرسنال

ويواجه السيتي نظيره وست هام على ملعب الإتحاد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، أما أرسنال فيلعب مع إيفرتون في نفس التوقيت على ستاد الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

حظوظ السيتي وأرسنال في الفوز بالدوري

ويكفي السيتي الفوز بأي نتيجة دون النظر إلى نتيجة مواجهة أرسنال، من أجل تحقيق اللقب الثامن في تاريخه، فيما يسعى أرسنال للفوز على إيفرتون في انتظار هدية من وست هام منافس السيتي سواء بالتعادل أو الفوز على رفاق هالاند، وفي حالة تتويج أرسنال بالبطولة سيصل إلى اللقب الـ 14 في تاريخه، حيث حصد الجنرز اللقب الـ 13 قبل 20 عامًا في موسم 2003 -2004.

التشكيل المتوقع لـ السيتي

ويتكون تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وست هام اليوم من أورتيجا في حراسة المرمى، وكل من جفارديول وناثان أكي وروبن دياز ومانويل أكانجي في خطا الدفاع، أما خط الوسط فيشارك به كوفاسيتش ورودري وكيفين دي بروين، وفي الهجوم يلعب فيل فودين و إيرلينج هالاند وبيرناردو سيلفا.

التشكيل المتوقع لـ أرسنال

أما أرسنال فيواجه إيفرتون بتشكيل متوقع، يحتوي على دافيد رايا في حراسة المرمى، مع توماسيو وويليام ساليبا وجابرييل وبن وايت في الدفاع، ويلعب في خط الوسط ديكلان رايس ومارتن أوديجارد وتوماس بارتي، أما في المقدمة يشارك الثلاثي لياندرو تروسارد وكاي هافريتز وبوكايو ساكا.

يذكر أن السيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2022 -2023 برصيد 89 نقطة، وجاء خلفه أرسنال الذي نافس على اللقب برصيد 84 نقطة، وحل وقتها مانشستر يونايتد في المركز الثالث بـ 75 نقطة، أما نيوكاسل يونايتد فاحتل المركز الرابع بعدما جمع 71 نقطة متفوقًا على ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 67 نقطة.

تم نسخ الرابط