رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي : ردود أفعال كليب الليلة حلوة فاقت توقعاتي وبحب الأغاني المقسوم

روبي
روبي

تصدرت روبي التريند طوال الأيام الماضية بسبب أغنيتها الجديدة الليلة حلوة، التي طرحتها مؤخرًا، ونالت إشادات واسعة وتفاعل كبير من الجمهور، وكذلك بعد حفلها الأخير في القاهرة الذي قدمت خلاله عدد من أغنياتها التي يحبها الجمهور، منها أغنيتها الجديدة، و3 ساعات متواصلة وحتة تانية وغيرها.

وقالت روبي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مبسوطة جدًا بردود أفعال أغنيتي الجديدة الليلة حلوة، وتفاعل الجمهور معها في حفلي الأخير وعلى السوشيال ميديا، وتابعت : الكليب تم تصويره بالكامل في لبنان، والأغاني المقسوم هي الأقرب لقلبي.

صناع أغنية الليلة حلوة

وتعد أغنية الليلة حلوة أولى أغاني صيف 2024 لـ روبي، من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، توزيع ومكس وماستر عمرو الخضري، ومن المقرر أن تطرح روبي عدة أغاني وتحيي عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة.

فيلم عصابة المكس

ومن ناحية أخرى، تواصل روبي حاليًا تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم عصابة المكس، والذي تقدم خلاله أغنيتين في الفيلم إحداهما هي الأغنية الدعائية، والثانية بعنوان السنبلاوين، وستقوم بغنائها داخل أحداث الفيلم المقرر طرحه في سباق موسم عيد الأضحي المبارك، ويضم الفيلم في بطولته إلي جانب أحمد فهمي، لبلبة، محمد لطفي، أوس أوس، حاتم صلاح، أحمد فهيم وآخرين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان، ومن إنتاج هشام عبدالخالق وعمرو كمال.

وكان آخر أعمال روبي أغنية 3 ساعات متواصلة، التي حققت نجاحاً كبيرًا فور طرحها في ديسمبر الماضي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع شركة توما، وكان من المقرر طرح أغنية 3 ساعات متواصلة في أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث غـ.زة.

كما عُرض لـ روبي في رمضان 2023 مسلسل حضرة العمدة، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم أحمد رزق، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة.

آخر أعمال روبي بالسينما

وعرض لها مؤخرًا في السينما فيلم جروب الماميز، تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح، وشارك فيه كل من يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب.

تم نسخ الرابط