رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب ينتهي من تصوير إعلان جديد لصالح إحدي شركات الهواتف

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلًا ضخمًا مؤخرًا، في مدينة الجونة، ضمن موسم حفلات عيد الفطر 2024، ومن بعدها أحيا حفلا آخر في البحرين، ضمن سلسلة حفلات الهضبة التي يحييها في موسم الصيف.

وعلم خبر أبيض أن عمرو دياب انتهي الأيام الماضية من تصوير إعلان جديد لصالح إحدى شركات الهواتف الشهيرة وهي oppo، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة بعد الانتهاء من المونتاج.

مسلسله المفضل في رمضان

ومن ناحية آخري، كشف عمرو دياب خلال حديثه في حفل مدينة الجونة عن المسلسل المُفضل بالنسبة له وقال على هامش الحفل موجهًا حديثه للمنتج تامر مرسي : الحشاشين جامد أوي، وبشكر تامر مرسي عليه لأنه أحلى وأجمد مسلسل اتعمل من سنين.

وشهد الحفل حضور الآلاف من جمهور ومحبي عمرو دياب، منهم عدد من السياح الأجانب، وصعد الهضبة إلى المسرح على أنغام أغنيته يا أنا يا لأ، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذى ردد معه الأغنية.

يذكر أن مسلسل الحشاشين حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، ودارت أحداثه في إطار تاريخي أكشن تشويقي، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

ألبوم مكانك

وطرح الهضبة مؤخرا ألبوم جديد بعنوان مكانك، والذي يحتوي على 12 أغنية وهما مكانك، والمعنويات مرتفعة، وبيوحشنا، ويا قمر، وما بتغيبش، ولوحدنا، والكلام ليك، ومعرفش حد بالاسم ده، وواخدين راحتهم، وظبط مودها، وسلامك وصلي.

وكعادته تصدر الهضبة تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل، بمجرد طرح أغاني الألبوم واحدة تلو الأخرى يوم 28 ديسمبر الماضي، كما تصدرت كلمات أغنية يا قمر تريند السوشيال ميديا كأكثر أغنية بحث الجمهور عن كلماتها خلال الفترة الماضية.

وغني الهضبة في ختام حفل Joy Awards في نسخته الرابعة، التي أُقيمت يوم 20 يناير الماضي، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث ظهر الهضبة في المشهد الختامي للحفل وقدم أغنيته يا أنا يا لأ، وسط تفاعل واسع من جميع الحضور بمجرد صعود عمرو على المسرح بصحبة فرقة استعراضية أشعلت الأجواء.

تم نسخ الرابط