رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة: مسلسل اليقين أهم أعمالي ووقت إذاعته الشوارع كانت بتبقى فاضية

شهيرة
شهيرة

لكل نجم عمل خاص قدمه خلال مشواره الفني يعتز به ويعتبره أهم ما قدم، وأنه جوهرة تاج أعماله، وتعتبر الفنانة شهيرة أن مسلسل اليقين هو أهم وأقوى أعمالها، وتحدثنا اليوم عنه وعن أهميته بالنسبة لها.

وقالت شهيرة في تصريح خاص لـ خبر أبيض: غبت عن جمهوري سنوات عديدة، ورغم ذلك مازلت أرى سؤالهم عني واشتياقهم لي كثيراً وذلك على صفحتي الشخصية على مواقع السوشيال ميديا حيث أجد بعض المتابعين يطالبون عمرو بكتابة عمل لي كي أعود به.

 

مسلسل اليقين أهم أعمالي

وتابعت: حتى أن هناك صفحة تحمل اسم محمود ياسين ينشرون عليها أخبارنا القديمة والحديثة بشكل دائم، وجدتهم خلال الفترة الأخيرة يعرضون مقاطع باستمرار من مسلسلي اليقين، وهذا المسسل أعتبره أهم أعمالي، ونلت عنه العديد من الجوائز من التليفزيون ومن جهات فنية أخرى وهذا المسلسل وقت إذاعته كانت الشوارع بتبقى فاضية، ولكنه للأسف لا يعرض في الوقت الحالي على الشاشات الرئيسية.

العمل يؤرخ فترة حرب بور سعيد

وأضافت: رغم عدم عرضه ورغم أن كل من يعلقون ويطالبون بإذاعته ليسوا من جيلي بل جيل شباب أجدهم يتذكرون شهيرة، وهذا المسلسل حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً عند عرضه لأن محمود ياسين كان يهدف من هذا العمل لتأريخ فترة الحرب في بور سعيد.

 

عوامل نجاح المسلسل

وعن عوامل نجاح المسلسل قالت: كل عوامل النجاح توفرت به، بدءاً من الورق حتى الإخراج، حتى أن الموسيقار مجدي الحسيني والذي قدم الموسيقي التصويرية للمسلسل أبدع فيها، لتصبح الموسيقى أيضاً من أهم أبطال العمل وعامل من عوامل نجاحه وساعدت في إخراج المسلسل بهذا الشكل الناجح.

أبطال مسلسل اليقين

مسلسل اليقين تم إنتاجه عام 1990، ومن بطولة محمود ياسين،  شهيرة، ومحمد وفيق، وهشام سليم، وسعاد نصر، ومن إخراج يحيى العلمي، وتأليف محمد صفاء عامر، ونبيل عصمت.

أحداث مسلسل اليقين

وتدور أحداث العمل حول سميحة التي فقدت كل أسرتها أثناء سبوع طفليها التوأم حسن وحسين بسبب العدوان الثلاثي على بورسعيد، وفقدت طفليها ولكن كان لديها اليقين أنها ذات يوم لابد وأنها ستعثر عليهما، وهو ما حدث بالفعل وعثرت عليهما بعد مرور سنوات طويلة.

تم نسخ الرابط