رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمينا وجورجينا .. إعرف الفرق في LOOK SHOW

جورجينا - نهلة -
جورجينا - نهلة - ياسمين

واجهت ياسمين صبري اتهامات عديدة خلال السنوات الأخيرة بتقليدها ستايل عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجز حبيبة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو.

وكشفت نهلة طاهر خلال برنامجها Look Show الذي يُعرض على خبر أبيض TV، عن سبب المقارنة بين ياسمين صبري وجورجينا وما هي الفروق بينهما ؟

بداية تشبيه ياسمين بـ جورجينا

وقالت نهلة : تشبيه ياسمين صبري بـ جورجينا بدأ منذ أن نشرت ياسمين عبر حسابها على إنستجرام أكثر من صورة تشبه صور جورجينا، حيث رأى الجمهور أن ياسمين تظهر بنفس ستايل اللبس والشعر والميك أب الذي تظهر به صديقة كريستيانو، حتى وصل الأمر إلى تشابه الحقائب التي يظهران بها.

وواصلت : ياسمين وجورجينا تقابلا لأكثر من مرة في المناسبات الفنية المهمة، منها حفل افتتاح موسم الرياض 2023، وتفاعل رواد السوشيال ميديا وقتها مع صورة تم تداولها ظهرت بها النجمتان وأشار المتابعين أن جورجينا هي الأصل لأنها تجلس في الصف الأول بالحفل، أما ياسمين صبري فهي الصورة لجلوسها ورائها، لكن ياسمين خرجت في أكثر من لقاء تلفزيوني للرد على هذه المقارنات وصرحت أنها لا تقلد جورجينا مطلقًا.


شاهد الحلقة الكاملة …

الفرق بين ياسمين وجورجينا

أما عن الفرق بين ياسمين وجورجينا، تابعت : جورجينا لديها 57 مليون متابع على إنستجرام، فيما تقترب ياسمين من 22 مليون متابع، وحصلت جورجينا على سيارة كاديلاك قدرها 150 ألف جنيه إسترليني كأغلى هدية لها من كريستيانو، أما ياسمين صبري فكانت سيارة رولز رويس داون كابورليه هي أغلى هدية حصلت عليها من طليقها أحمد أبو هشيمة وبلغ سعرها 7 ملايين جنيه.

واختتمت نهلة طاهر : كما أن جورجينا هي السفيرة العالمية الأولى للعلامة التجارية الإيطالية إليزبيتا فرانشي، أما ياسمين فأطلقت اسمها على حقائب ونظارات بالتعاون مع ماركة أختين وهي سفيرة لعدد من العلامات التجارية الأخرى، وسبق وقدمت صديقة رونالدو فيلم عن قصة حياتها فيما لم تقدم ياسمين عمل عنها، ويجمع الإثنين أن كل منهما عانت من أجل الوصول إلى المكانة التي وصلت إليها حاليًا.


شاهد الفيديو التالي …

ياسمين صبري في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تواصل ياسمين صبري في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد رحيل، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وتجسد خلاله شخصية شعبية وتعمل مهندسة، ويشارك بالعمل أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد صيام، وبسنت صيام، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

تم نسخ الرابط