رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برادلي كوبر : فكرت في اختيار أديل بدلًا من ليدى جاجا لبطولة فيلم Star Is Born

برادلي كوبر ـ  أديل
برادلي كوبر ـ أديل ـ ليدى جاجا

كشف النجم العالمي برادلي كوبر كواليس فيلمه Star Is Born، والذي قدمه عام 2018، وشاركته بطولته ليدي جاجا.

وقال كوبر في تصريحات صحفية، إنه كان يفكر في اختيار أديل، بدلًا من ليدي جاجا لتشاركه بطولة العمل، مضيفًا : فكرت في اختيارأديل لفترة طويلة من الوقت.

أول تجربة إخراجية لبرادلي كوبر

ويعد الفيلم أول تجربة إخراجية في مسيرة برادلي، وجسد خلاله شخصية مغني الروك الريفي جاك، بينما ظهرت ليدي جاجا بشخصية المغنية الصاعدة ألي.

وفي بداية التحضير كان من المقرر أن تتولى بيونسيه دور البطولة، لكنها اضطرت إلى الانسحاب، وانتهى الأمر بتولي ليدي جاجا الدور، وحظيت بإشادة واسعة من قبل متابعي العمل، وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار لعام 2019 لأفضل ممثلة، وترشيح الفيلم لجائزة أفضل فيلم بنفس العام.

أبطال فيلم A Star Is Born

وتدور قصة فيلم A Star Is Born، في إطار درامي حول نجم سينمائي يساعد ممثلة ومطربة شابة لتصل للشهرة، ثم يقع في حبها، والعمل من بطولة برادلي كوبر، ليدي جاجا، سام إليوت، ويليام بيلي، إيدي جريفن، وريبيكا فيلد.

وتدرب برادلي كوبر لمدة عام على عزف الجيتار بصورة شبه يومية، حتى يصل إلى المستوى الذي قدمه في الفيلم، بالإضافة إلى تدربه على الغناء، خاصة وأن أغاني الفيلم كلها تم تصويرها مباشرة خلال التصوير، وليس في الاستوديو ليتم إضافة الصوت على الصورة بعد ذلك.

كما تم تصوير أكثر من أغنية في حفلات حقيقية، منها أول أغاني الفيلم التي قدمها كوبر في حفل لأغاني الكونتري، وتم تصوير هذه المشهد بدون إعادات خلال عشرة دقائق فقط.

واستطاع فيلم A Star Is Born، أن يحقق أرباح جيدة بالنسبة إلى ميزانتيه الصغيرة التي لم تتعدى الثلاثون مليون.

ومن ناحية أخرى، تأكدت مؤخرا علاقة برادلي كوبر وجيجي حديد، بعد شهور من الشائعات، حيث ظهرا في لندن وهما يمسكان أيدي بعضهما، مما أكد على أنهما يعيشان حالة انسجام تام على الرغم من فرق العمر بينهما.

وبرادلي لديه ابنة تبلغ من العمر 6 سنوات من عارضة الأزياء إيرينا شايك التي انفصل عنها عام 2019، أما جيجي حديد، فلديها خاي وعمرها 3 سنوات من زين مالك بينما انفصلت عنه عام 2021.

تم نسخ الرابط