رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول أغاني هشام جمال وليلى زاهر تتجاوز مليون ونصف مشاهدة في 3 أيام

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

طرحهشام جمال وليلى زاهر  مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان أمور بسيطة، عبر يوتيوب، وقدما الأغنية في دويتو على طريقة الفيديو كليب باستخدام الذكاء الاصطناعي.

نجاح أغنية أمور بسيطة

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث تجاوزت مليون ونصف المليون مشاهدة بعد 3 أيام على طرحها، كما احتلت صدارة تريند يوتيوب ومختلف منصات السوشيال ميديا، وكسب الفيديو كليب ردود أفعال إيجابية عديدة من الجمهور.

أغنية أمور بسيطة من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، مكس وماستر بيشوي مجدي، مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبدالرحمن محمد، من فكرة وإخراج هشام جمال، وإنتاج روزناما ريكوردز.

أعمال جمعت هشام وليلى

وتمثل الأغنية التعاون الفني الرابع بين الثنائي هشام جمال وليلى زاهر، بعدما قدما سويًا الجزئين الأول والثاني من مسلسل في بيتنا روبوت والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2021 و2022، كما تولى هشام مهمة إخراج فيديو كليب كلمة أخيرة لـ ليلى، والتي طرحت بالعام الماضي، وكانت من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي.

قراءة فاتحة هشام جمال وليلى زاهر

يذكر أن ليلى زاهر احتفلت بقراءة فاتحتها على هشام جمال يوم 9 يناير الجاري، ونشر والدها أحمد زاهر وقتها صورة جمعته بصحبة العروسين وزوجته وبناته في أجواء عائلية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلًا : الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

مسلسل جديد لـ ليلى زاهر

ومن ناحية أخرى، تنافس ليلى زاهر في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والعمل يناقش عالم السوشيال ميديا وتأثيرها في المجتمع، ويشارك في بطولته سلمى أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، إسلام إبراهيم، وإلهام صفي الدين، فيما يظهر محمد شاهين ضيف شرف بالعمل، ومن سيناريو وحوار سمر طاهر، إخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

أما هشام جمال فكانت آخر أعماله الإنتاجية فيلم تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، وعُرض العمل في أغسطس من عام 2022، وتجاوزت إيراداته 30 مليون جنيه، وكان الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط