رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن يوسف : اعتزلت بعد وفاة ابني عبدالله لأن التمثيل بقي مالوش لازمة

حسن يوسف - عبدالله
حسن يوسف - عبدالله

كشف حسن يوسف عن كواليس اعتزاله الفن، كما تحدث عن عدد من الشخصيات التي قدمها خلال مسيرته الفنية الطويلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

حزن حسن يوسف على رحيل ابنه عبدالله

وقال حسن يوسف : أنا حاليًا الحمد لله بصحة جيدة وبخير، ولكن بعد وفاة ابني الغالي عبدالله أخذت قرار اعتزال الفن فورًا، لأن وجع فراق ابني مازال بداخلي، وربنا ما يكتبه على حد، وأصبحت في الفترة الحالية غير قادر على تقديم الأدوار التي اعتاد الناس على مشاهدتي بها.

وواصل : أنا راضي بقضاء الله ولا استطيع أن أقول سوى الحمد لله على كل شئ، وأنا أقضي وقتي الحالي في القراءة، وفي حالة عُرض علي أي أعمال فنية، فسأرى إن كان الدور والأجر مناسبين لي أم لا، ووقتها سوف أفكر في الموضوع، لكن ماليش نفس للعمل من جديد.

شخصيات قدمها حسن يوسف في أعماله

وعن أدواره، تابع : قدمت شخصيات أخرى مهمة بعد الشيخ محمد متولي الشعراوي في مسلسل إمام الدعاة، حيث قدمت شخصية الإمام عبدالحليم محمود ثم شخصية الإمام المراغي، ولكني حاليًا بعد وفاة عبدالله شوفت إن التمثيل مالوش لازمة.

ووجه حسن يوسف رسالة إلى جمهوره مختتمًا حديثه : أشكرهم على تعاطفهم معي ومشاركتي الحزن على فقد ابني، ومازالت تأتي إلي التعازي حتى الآن، وأقول للجمهور : طول عمركم جنبي ومش مقصرين في تشجيعي وإن كنت قدمت أعمال جيدة فده بفضل تشجيعكم لي.

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف

يذكر أن عبدالله نجل حسن يوسف توفى غرقًا في الساحل الشمالي في يوليو الماضي، عن عمر يناهز 35 عامًا، وهو الابن الأصغر لـ حسن يوسف وشمس البارودي، ولديه 3 أشقاء هم عمر ومحمود وناريمان، وكان الراحل بعيدًا عن الوسط الفني على عكس والديه وشقيقه عمر الذي دخل مجال التمثيل.

وتخرج عبدالله حسن يوسف من كلية الإعلام بجامعة بيروت، كما درس الطيران في أوكرانيا، ولم يكن يهوى الظهور الإعلامي ولذا لم يتم تداول صور كثيرة له على السوشيال ميديا مع أسرته.

ومن ناحية أخرى، كان من المقرر أن يقدم حسن يوسف مسلسل بعنوان بيت السيدة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وتشاركه عفاف شعيب في بطولته، قبل أن يغادر العمل السباق الرمضاني.

تم نسخ الرابط