رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح ألبوم مكانك لـ عمرو دياب على منصة أنغامي الليلة

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد عمرو دياب خلال الساعات القليلة المقبلة لطرح أحدث ألبوماته، والذي يحمل اسم مكانك، الليلة على منصة أنغامي، والذي يضم 12 أغنية.


الهضبة يتصدر التريند

وسبق وتصدر عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس بعد أقل من ساعة من إعلانه اقتراب موعد طرح ألبومه الجديد مكانك، ومن جانبه نشر عمرو دياب مقطع فيديو دعائي للألبوم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب : 12 أغنية جديدة هدية رأس السنة من عمرو دياب، استنوا الألبوم الجديد مكانك.
ومن المقرر أن يتعاون عمرو دياب فيه مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، تامر حسين، عزيز الشافعي، محمد يحيى، إسلام زكي، توما أسامة الهندي، وسام عبدالمنعم، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة.


وطرح عمرو دياب خلال الفترة القليلة الماضية عدد من الأغاني، والتي لاقت إشادات واسعة مثل والله أبدًا، التي غنى فيها بالفصحى للمرة الأولى، وأغنية يا ليل، وأغنية قولي اسمي، ويعد آخر ألبوم لعمرو دياب قبل  هو يا أنا يا لا، والذي ضم 12 أغنية أيضًا.

حفل دبي فى ليلة رأس السنة

من ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل في دبي، يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات رأس السنة 2024، ومن المقرر أن يقدم خلاله أغنيات ألبومه الجديد مكانك.
وسبق وأحيا عمرو دياب حفلًا غنائيًا على مسرح أرينا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الماضي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا، حيث صعد إلى المسرح على أنغام أغنيته يا أنا يا لأ، كما قدم باقة من أشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث منها أجمل عيون، أنت الحظ، يتعلموا، تملي معاك، العالم الله، نور العين، وده لو اتساب.
كما حرص الهضبة على حضور المعرض الفني الأول لابنته كنزي، والذي أقيم في لندن، بعنوان يوميات حياتي، وذلك بمشاركة صديقتها كريستينا، كما تواجدت أيضًا في المعرض، والدتها زينة وشقيقتها جنا وشقيقها عبدالله، وعدد من أصدقائها، وشهد المعرض مجموعة من التصميمات الفنية لفنانات شابات من مختلف البلدان.

تم نسخ الرابط