رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الخميس والجمعة المقبلين .. محمود العسيلي ضيف حبر سري وخالد النبوي في Sold Out مع محمود سعد

خالد النبوي ـ محمود
خالد النبوي ـ محمود العسيلي

يتميز الويك إند بعرض حلقات جديدة من البرامج الحوارية كل أسبوع، حيث تحظى هذه الحلقات بنسب مشاهدة عالية ويتم استضافة أبرز نجوم الفن والمشاهير خلالها.

 

ويحل محمود العسيلي ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وذلك في حلقة مقسمة على جزأين تُعرض يومي الخميس والجمعة المقبلين.

 

ويكشف العسيلي خلال اللقاء عن أسرار في حياته الشخصية والفنية منها بداية مسيرته وعلاقته بعدد من نجوم الطرب، كما يغني عدد من أغانيه خلال الحلقة.

 

أيضًا تُعرض حلقة خالد النبوي يوم الجمعة المقبل ببرنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على قناة cbc ومنصة WATCH IT.

 

وانتهى النبوي من تسجيل لقائه مع محمود سعد منذ فترة، حيث أُقيمت المقابلة أمام الجمهور على مسرح معهد الموسيقى العربية في شارع رمسيس بمنطقة وسط البلد، ويكشف خالد خلال الحلقة عن أسرار في حياته الشخصية والفنية.

 

ومن ناحية أخرى، حقق محمود العسيلي نجاحًا ملحوظًا بأغنيته الأخيرة الكل عليك بينم، التي طرحها عبر قناته على يوتيوب في أغسطس الماضي، واقتربت من حصد 5 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر أمين نبيل.

 

أما خالد النبوي فيستعد لتصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد إمبراطورية ميم خلال الفترة المقبلة، والعمل ينافس في موسم دراما رمضان المقبل 2024، ومُقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، وتشارك حلا شيحة في بطولته، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك ومن إخراج محمد سلامة. 

 

 

تم نسخ الرابط