رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مروان حامد من الجونة السينمائي : حضرت فيلم إبراهيم الأبيض فى 8 سنوات ولم أتخيل أنه عالم حقيقى

مروان حامد
مروان حامد

كشف المخرج مروان حامد كواليس فيلمه إبراهيم الأبيض من بطولة أحمد السقا، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2009، وذلك خلال ماستر كلاس لـ مروان على هامش تكريمه من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة، المُقامة في الفترة الحالية.

 

وقال مروان : فيلم إبراهيم الأبيض من أهم الأفلام التي قدمتها وقعدت 8 سنين بحضرله ونفسي أعمله، وأحمد السقا من أهم أسباب نجاح هذا العمل.

 

وأضاف : وقت كتابة عباس أبو الحسن للفيلم جلب لي ورق ومستندات لقصص حقيقية شبه العالم الذي دارت به أحداث إبراهيم الأبيض، لأني ما كنتش متخيل إن ده في أرض الواقع حتى علي مستوي علاقات الحب اللي موجودة فيه.

 

وحرص على حضور ماستر كلاس مروان حامد عدد كبير من النجوم وصناع السينما منهم  يسرا، محمد فراج، أحمد حاتم، أحمد داش، نور النبوي، أمير المصري، المطرب أبو، سينتيا خليفة، هدى المفتي، هشام عاشور، علا رشدي، سارة عبدالرحمن، المخرج يسري نصر الله، المخرج شريف البنداري، الكاتبة إنجى علاء، وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة.

 

يذكر أن فيلم إبراهيم الأبيض شارك بجانب السقا في بطولته الراحل محمود عبدالعزيز، هند صبري، حنان ترك، سوسن بدر، باسم سمرة، سيد رجب، ومحمد ممدوح، وكان العمل من تأليف عباس أبو الحسن وإخراج مروان حامد.

 

ومن ناحية أخرى، ينافس أحمد السقا في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل العتاولة، الذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويشاركه في بطولته زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط