رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام السقا الأكثر بحثًا على جوجل في 2023 بعد نجاحه في جعفر العمدة

عصام السقا
عصام السقا

حقق عصام السقا نجاحًا كبيرًا هذا العام، وذلك بعد تألقه اللافت في مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، والذي عرض في رمضان 2023، وتصدر عصام قائمة الأكثر بحثًا على جوجل بسبب نجاحه في تقديم شخصية نعيم التي ظهر بها في أحداث المسلسل.

 

وانتهى عصام السقا مؤخرًا من تصوير فيلم الإسكندراني، بطولة أحمد العوضي، زينة، ومأخوذ عن رواية أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف.

 

كما يواصل عصام في الفترة الحالية تصوير مسلسل العودة، الذي يجسد من خلاله شخصية العمدة، وهو من بطولة شريف سلامة، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ويشارك فيه كل من تارا عماد، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي.

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري، محمد غنيم، جوري بكر، وعصام السقا، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

 

كما شارك عصام أيضًا في مسلسل المداح 3، في رمضان 2023، والعمل بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط