رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بحبك ورمسيس باريس وسكر .. أفلام تُعرض قريبًا على منصة شاهد

ماجدة زكي ـ تامر
ماجدة زكي ـ تامر حسني ـ هيفاء وهبي

تحرص منصة شاهد على عرض أحدث الأعمال الفنية المتنوعة ما بين الدراما والسينما، وأعلنت المنصة مؤخرًا عن عرض أكثر من فيلم خلال الفترة المقبلة.

 

ويُعرض فيلم بحبك من بطولة تامر حسني يوم 16 ديسمبر على منصة شاهد، وذلك بعدما عُرض بدور العرض السينمائي في يوليو من العام الماضي 2022 ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، يجسد خلاله تامر حسني شخصية علي صاحب معرض السيارات، ويعيش قصتين حب في نفس الوقت مع هنا الزاهد وهدى المفتي.

 

بحبك، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، شهد الشاطر، سمر متولي، وفرح كمال، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

أيضًا من المقرر عرض فيلم رمسيس باريس من بطولة هيفاء وهبي قريبًا على شاهد، بعد عرضه بالسينمات في إبريل من العام الجاري.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون إلى باريس بسبب تعويذة سحرية على قطعة حشيش اخترعها حمدي الميرغني، الذي يجسد دور ساحر ضمن الأحداث.

 

والعمل من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، مع عدد من ضيوف الشرف منهم مصطفى خاطر وأوس أوس، من تأليف كريم حسن بشير، فكرة محمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

كما أعلنت منصة شاهد عن عرضها فيلم سكر لـ ماجدة زكي يوم 24 ديسمبر الجاري، وذلك بعد رفعه منذ أيام من دور العرض السينمائي، وحقق العمل إجمالي إيرادات مليون و491 ألف جنيه خلال 50 يوم عرض.

 

فيلم سكر، ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الموسيقية الكوميدية، حول سيدة شريرة تعمل مديرة ملجأ أيتام وتلعب دورها ماجدة زكي وتتعامل مع الأطفال بصرامة، فيما يظهر محمد ثروت بشخصية السائق والمساعد لـ ماجدة بالملجأ.

 

والفيلم من بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، مع عدد من الأطفال والشباب، والعمل مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل لـ الأمريكية جين ويبستر وسيناريو وحوار ورؤية وكلمات النص الغنائي لـ هبة مشاري حمادة ومن إخراج تامر مهدي.

 

 

تم نسخ الرابط