رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. آسر ياسين يتصدر بـ مليون وحسن الرداد ومحمد فراج وأكرم حسني يجمعون 130 ألف جنيه

أكرم حسني - حسن الرداد
أكرم حسني - حسن الرداد - آسر ياسين - محمد فراج

ينافس عدد من الأفلام في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، منها ما بدأ عرضه في موسم الصيف الماضي والآخر عُرض بنهاية هذا العام.

 

وتصدر فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين ترتيب الشباك بالأمس، بعدما حصد إيرادات مليون و26 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي رومانسي.

 

والفيلم يشارك في بطولته أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

ونافس مع شماريخ على الصدارة عدد من الأفلام منها بلوموندو لـ حسن الرداد وڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج وفيلم العميل صفر لـ أكرم حسني، وجمعت الـ 3 أفلام إيرادات 130 ألف جنيه.

 

وحقق فيلم بلوموندو إيرادات 58 ألف جنيه بالأمس، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد محمود، وسماء إبراهيم، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

أما فيلم العميل صفر فحصد بالأمس إيرادات 38 ألف جنيه، وينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، ويضم أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

وجمع فيلم ڤوي ڤوي ڤوي إيرادات 33 ألف جنيه بالأمس، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال والإنتاج لـ محمد حفظي.

 

 

تم نسخ الرابط