رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح ومدحت صالح وريهام عبدالحكيم ضيوف برنامج Sold Out غدًا

محمد ممدوح ـ ريهام
محمد ممدوح ـ ريهام عبدالحكيم ـ مدحت صالح

يواصل الإعلامي محمود سعد تسجيل حلقات الموسم الثاني من برنامجه Sold Out، الذي يحقق نجاحًا ملحوظًا ونسب مشاهدة عالية في الفترة الحالية.

 

ويحل غدًا الجمعة محمد ممدوح ومدحت صالح وريهام عبدالحكيم ضيوفًا على البرنامج، ومن المقرر تصوير الحلقة بحضور جماهيري على مسرح باسيلي بالجامعة الأمريكية في منطقة التجمع الخامس، على أن تُعرض الحلقة خلال الفترة المقبلة عبر قناة cbc ومنصة WATCH IT.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا في السينمات لـ محمد ممدوح فيلم وش في وش، الذي تشاركه في بطولته أمينة خليل، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، وأنوشكا، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

كما يرتبط ممدوح بأكثر من مشروع فني خلال الفترة الحالية منها فيلمي هيروشيما مع غادة عادل وولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، وينتظر عرض فيلمي أهل الكهف مع خالد النبوي وشقو مع عمرو يوسف.

 

يذكر أن الإعلامي محمود سعد انتهى أول أمس الثلاثاء من تسجيل لقاء مع محمد هنيدي ورامي صبري، على مسرح باسيلي بالجامعة الأمريكية أيضًا، ومن المقرر إذاعة اللقاء وحفل رامي قريبًا.

 

كما تُعرض غدًا الجمعة حلقة سيد رجب في برنامج Sold Out، على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءًا وعبر منصة WATCH IT، ويتحدث خلالها سيد عن كواليس في مسيرته الفنية، كما يكشف كيفية التغلب على الأوقات الصعبة بالموسيقى وغيرها من الأمور الشخصية والفنية.

 

 

تم نسخ الرابط