رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Renaissance بطولة بيونسيه يجمع 27 مليون دولار فى أسبوع عرض

بيونسيه
بيونسيه

ينافس عدد من الأفلام خلال هذه الفترة على تصدر الشباك الأمريكي وتحقيق أعلى الإيرادات، وخلال الأيام القليلة الماضية انضم فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé للمغنية العالمية بيونسيه إلى هذه القائمة.

 

حيث بلغت إيراداته 27 مليون و301 ألف دولار في دور العرض العالمية، وذلك بعد أسبوع واحد من طرحه لأول مرة في السينمات، حيث عُرض يوم 1 ديسمبر الجاري، وتوزعت هذه الإيرادات بين الشباك الأمريكي والعالمي، حيث بلغت إيراداته 21 مليونا و801 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، بينما وصلت إيراداته في الشباك العالمي 5 ملايين و500 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

 

وفيلم Renaissance: A Film By Beyoncé من تأليف وإخراج وإنتاج بيونسيه، ويصور تطور وتنفيذ Renaissance World Tour لدعم ألبومها السابع الذي يحمل نفس الاسم، وخلال الفيلم ظهر زوجها جاي زي وأطفالهما الثلاثة، بلو آيفي ورومي والسير كارتر، كما ضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم ديانا روس وميجان ثي ستاليون وكيندريك لامار.

 

من ناحية أخرى دخلت بيونسيه خلال الأيام القليلة الماضية قائمة فوربس لأقوى 100 امرأة في العالم، لعامنا الحالي 2023، واحتلت المركز 36، بعد أن كانت في المركز 80 العام الماضي 2022.

 

 

تم نسخ الرابط