رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. ناهد فريد شوقي في أخر حوار لها مع خبر أبيض : وحش الشاشة كان بيخاف من الضلمة

ناهد فريد شوقي _
ناهد فريد شوقي _ فريد شوقي

رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي، صباح أمس 5 ديسمبر، بعد صراع مع المرض، وكانت قد كشفت لـ خبر أبيض قبيل رحيلها عن العديد من الأسرار الخاصة بوالدها فريد شوقي ووالدتها هدى سلطان.

 

وقالت ناهد فريد شوقي في تصريح خاص : رغم قيمة جميع أعمال فريد شوقي والذي لم يكن يتهاون في اختياراته إلا أنه اضطر لتقديم أعمال متواضعة امتناناً لـ حسن الصيفي ونيازي مصطفى، وكان هو وأمي يوقنان بقيمة دورهما في المجتمع، وكانت اختياراتهما ليست تافهة.

 

وتابعت : لم يقدم أحدهما دور سبوبة من أجل المال، ولكن أحياناً والدي كان الامتنان يجعله يقدم أعمالاً متواضعة، وأحياناً كنت أختلف معه لأني المسؤولة عن الشركة ولكن مجرد أن العرض من شخص وقف بجانبه في بداية الطريق لا يتوانى في الموافقة.

 

وأضافت: وبرغم كوننا كنا نصفها بأعمال متواضعة فهي أفضل كثيراً من أعمال تعرض الآن ولكن أمي لا تعرف فكرة المجاملة في عملها نهائياً وتسير بمبدأ لا يصح إلا الصحيح، ففضيلة الامتنان عنوان فريد شوقي.

 

وعن فريد شوقي قالت : والدي وحش الشاشة كان بيخاف من الضلمة وكان يجعلنا نجلس بجواره حتى ينام، كان بيخاف من الضلمة، وأذكر موقفاً كان لديه موظف في مكتبه يتولى مسؤولية توزيع الأفلام وسرقه وخجل أن يواجهه ويقول له أنت سرقتني وأنت حرامي، ورغم ثبوت التهمة عليه أحضر عمي ليواجهه بدلاً عنه.

 

شاهد الفيديو التالي..

 

 

   

 

تم نسخ الرابط