رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم سنة أولى خطف بطولة مي كساب وبيومي فؤاد يحصد نصف مليون جنيه إيرادات في أول أسبوع عرض

مي كساب - بيومي فؤاد
مي كساب - بيومي فؤاد

بدأ الأسبوع الماضي عرض فيلم سنة أولى خطف لـ مي كساب وبيومي فؤاد بدور العرض السينمائي، وذلك ضمن موسم أفلام نهاية العام الجاري.

 

وحقق الفيلم أمس إيرادات 55 ألف جنيه، وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك خلف فيلم بلوموندو لـ حسن الرداد، ووصل سنة أولى خطف بذلك إلى نصف مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال أول أسبوع عرض.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول عصابة تعاني من الغباء الشديد وتفشل في العديد من عمليات النصب، وتتكون من بيومي فؤاد ومي كساب وأحمد فتحي.

 

وتتورط العصابة خلال الأحداث في عملية خطف عدد من الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يدخلهم في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، كما يناقش الفيلم عدد من القضايا الأسرية الهامة أبرزها إهمال الآباء لأبنائهم.

 

سنة أولى خطف من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف، عصام شاهين، والعمل من سيناريو وحوار باسل مجدي وإخراج أسامة عمر.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ مي كساب في السينمات فيلم الخميس اللي جاي، الذي تشارك في بطولته مع عمرو عبدالجليل، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يضم بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، محمد عبدالعظيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والفيلم من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

أما بيومي فؤاد فيُعرض له بالسينمات أيضًا 4 أفلام دفعة أخرى، هم ڤوي ڤوي ڤوي مع محمد فراج، ووش في وش من بطولة محمد ممدوح، الخميس اللي جاي لـ عمرو عبدالجليل، وفيلم العميل صفر الذي يشارك بيومي في بطولته مع أكرم حسني.

 

 

تم نسخ الرابط