رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبر أبيض يكشف تفاصيل آخر دور تعاقد عليه أشرف عبدالغفور قبل وفاته

أشرف عبدالغفور
أشرف عبدالغفور

رحل أشرف عبدالغفور عن عالمنا بالأمس، عن عمر ناهز الـ 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير مروع، وشكل رحيله صدمة كبيرة للوسط الفني وجمهوره.

 

وعلم خبر أبيض أن الراحل كان تعاقد قبل وفاته بأيام قليلة على المشاركة في مسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث كان سيجسد شخصية والد يسرا اللوزي.

 

وشيعت جنازة الراحل اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم أحمد السقا، أحمد حلمي، أحمد السعدني، طارق لطفي، دنيا سمير غانم، أشرف زكي، مصطفى قمر، حلا شيحة، محمد رياض، إياد نصار، دينا الشربيني، حنان مطاوع، داليا البحيري، بشرى، فيدرا، ندى موسى، إيهاب فهمي، رامي رضوان، نهال عنبر، ماجدة زكي.

 

وحرصت نقابة المهن التمثيلية، على نعى الراحل من خلال بيان عبر فيس بوك، جاء فيه : تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي، وفاة الفنان القدير أشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق، والذي توفى الأحد.

 

 

وتابع البيان : وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

 

وشارك أشرف عبدالغفور في رمضان الماضي 2023، بمسلسلين وهما رشيد، وشارك في بطولته محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، هالة صدقي، والعمل من إخراج مي ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية.

 

والعمل الثاني كان مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.  

 

 

تم نسخ الرابط