رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : قد أغيب عن رمضان 2024 لأني ملحقتش أرتاح من رمضان 2023

يسرا
يسرا

كشفت يسرا عن موقفها من المشاركة في موسم دراما المقبل 2024، وذلك خلال لقائها مع قناة رؤيا مصر، على هامش تواجدها في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

وقالت يسرا : مش عارفة هشارك في رمضان 2024 ولا لأ، ولكني قد أغيب لأنه قريب جدًا من رمضان 2023، وأنا ملحقتش أرتاح خاصة أنني بذلت مجهود كبير في الموسم الماضي، كما أنني مرتبطة بفيلم جديد وأكثر من مشروع آخر أرغب في التركيز بهم.

 

يذكر أن يسرا شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، الذي دارت أحداثه في إطار  اجتماعي كوميدي، وشاركها في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل. 

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر يسرا عرض مسلسل روز وليلى خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip، والعمل يجمعها بـ نيللي كريم، ويشارك به أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، هشام عاشور، وتامر فرج، والمسلسل مكون من 10 حلقات، من تأليف الإنجليزي كريس كول وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.  

 

كما تشارك يسرا في بطولة فيلم شقو مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل، ويدور في إطار أكشن تشويقي، يضم دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط