رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تنضم لنجوم موسم الرياض وتشارك كريم عبدالعزيز بطولة مسرحية السندباد

نيللي كريم ـ كريم
نيللي كريم ـ كريم عبدالعزيز

يشارك كريم عبدالعزيز في موسم الرياض 2023 بمسرحية السندباد، التي بدأ التحضير لها الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن نيللي كريم تقدم البطولة النسائية أمام كريم في السندباد، لتنضم بذلك لقائمة نجوم موسم الرياض.

 

ويجسد فيها كريم عبدالعزيز خلال مسرحية السندباد شخصية عمر أبو الهول، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، وتغير هذه المغامرة الكثير في عمر.

 

وتبدأ نيللي خلال الفترة القادمة تصوير فيلم هابي بيرزداي، ويشارك فيه كل من شريف سلامة وحنان يوسف، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

وشاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص. 

 

كما عرض لها مؤخرًا في السينما فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، والذي مازال متربع على شباك الإيرادات، وشارك فيه كل من طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، فيما ظهرت زوجته بسنت شوقي كضيفة شرف، ورُشح العمل لتمثيل مصر في الأوسكار.

 

 

تم نسخ الرابط