رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مارجوت روبي : وضعنا كل جهدنا في فيلم Barbie ولن نقدم جزء ثاني منه

مارجوت روبي
مارجوت روبي

يحقق فيلم Barbie من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي نجاحًا كبيرًا في السينمات حول العالم منذ بداية عرضه في شهر يوليو الماضي بدور العرض العالمية.

 

وكشفت مارجوت حقيقة تقديم جزء ثاني من الفيلم في تصريحات لـ مجلة Time الأمريكية، وقالت : أعتقد أننا وضعنا كل شيء في الفيلم، وضعنا كل جهدنا به، ولم نعمل على العمل ليكون سلسلة سينمائية مكونة من أجزاء، ولقد وضعت المخرجة المؤلفة جرينا جيرويج رؤيتها في Barbie، ولا أستطيع أن أتخيل ما سيحدث بعد ذلك.

 

فيلم Barbie حصد حتى الآن مليار و441 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم، وانقسمت أرقامه في الشباك إلى 636 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و805 ملايين دولار في باقي دول العالم.

 

كما دخل الفيلم قائمة ترشيحات جوائز حفل الجرامي، حيث ينافس على 12 جائزة مختلفة في 7 فئات، ومن المقرر إقامة فعاليات الحفل يوم 4 فبراير من العام المقبل 2024.

 

وتدور أحداث Barbie في إطار  رومانسي كوميدي يعتمد على الخيال، حيث يسرد قصة الدمية الشهيرة باربي التي تقدم دورها مارجوت روبي، ويتم طردها من عالم الدمى لأنها غير مثالية، لتجد نفسها في عالم البشر تواجه صعوبات عديدة في العيش به، كما تدخل في قصة حب مع كين الذي يلعب دوره رايان جوسلينج.

 

والعمل من بطولة مارجوت روبي، رايان جوسلينج، ويل فيرل، أريانا جرينبلات، إيما ماكي، هيلين ميرين، كونور سويندلز، نيكولا كوجلان، وسيمو لو، ومن تأليف وإخراج جريتا جيروج. 

 

 

تم نسخ الرابط