رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي ضيف ABtalks غدًا فى أول ظهور بعد انفصاله عن هنا الزاهد

أحمد فهمي ـ هنا الزاهد
أحمد فهمي ـ هنا الزاهد

يحل غدًا أحمد فهمي ضيفًا على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، عبر يوتيوب، ويعد ذلك هو أول ظهور إعلامي لـ فهمي بعد أيام من إعلان انفصاله عن هنا الزاهد.

 

ويكشف أحمد فهمي خلال اللقاء عن أسرار في طفولته وحياته الشخصية وأبرز المواقف التي مر بها، كما يتطرق في الحوار إلى بداية مسيرته الفنية وكواليسها.

 

يذكر أن فهمي وهنا الزاهد تصدرا تريندات السوشيال في الأسبوعين الماضيين، بعدما أعلنت الزاهد خبر انفصالهما عبر ستوري إنستجرام، وكتبت : الحمدلله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد زواج 4 سنوات، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 

كما حرص أحمد فهمي على أداء واجب العزاء يوم السبت الماضي في صلاح شقيق شريف رمزي، حيث أُقيم العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وشهد حضور عدد من نجوم الفن وصناع الدراما منهم حسين فهمي، يسرا، أشرف زكي، تامر حسني، محمد حماقي، هشام ماجد، كريم محمود عبدالعزيز ، محمد محمود عبدالعزيز، درة، المخرج كريم العدل، المخرج محمد شاكر خضير، المنتج محمد أحمد السبكي، ومي نور الشريف ووالدتها بوسي،

 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ أحمد فهمي خلال الفترة الماضية فيلم مستر إكس، الذي شارك في سباق أفلام موسم عيد الأضحى، وحصد 32 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

 

وشارك بجانب فهمي في بطولة مستر إكس، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

تم نسخ الرابط