رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل زينهم بطولة أحمد داود يقفر إلى المركز الأول في ترتيب Top 10 على WATCH IT

أحمد داود
أحمد داود

بدأ عرض حلقات مسلسل زينهم من بطولة أحمد داود في الأسبوع الماضي على شبكة قنوات ON ومنصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى تجارب داود مع البطولة المطلقة في الدراما.

 

ونجح المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة كبيرة بعد عرض أول 5 حلقات منه، كما قفر إلى المركز الأول في ترتيب Top 10 على WATCH IT في الساعات الأخيرة، متفوقًا على مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع والذي انتهى عرض حلقاته منذ أيام.

 

زينهم يدور في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بالكوميديا، حول شخصية الطبيب الشرعي زينهم التي يقدمها أحمد داود، ويخفي عمله في الطب الشرعي على والدته لرفضها هذا المجال، كما يدخل في أزمات عديدة بسبب طبيعة عمله ويحاول حل العديد من الألغاز، وتجمعه قصة حب بـ سلمى أبو ضيف مع تتابع الأحداث.

 

والمسلسل مكون من 30 حلقة، مأخوذ عن كتاب بعنوان أصدقائي الموتى شكرا للطبيب الشرعي محمد جاب الله، ويقدم بطولته أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، أحمد الرافعي، عماد رشاد، بسمة نبيل، إنجي أبو السعود، يارا جبران، ونورا مهدي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

 

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد داود بأكثر من مشروع سينمائي في الفترة الحالية منهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم، ومن إخراج طارق العريان، بالإضافة إلى مشاركة داود في بطولة فيلم سارة وعلي مع منة شلبي، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري. 

 

 

تم نسخ الرابط