رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي ضيف برنامج Sold Out مع محمود سعد يوم 5 ديسمبر على WATCH IT

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يحقق برنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، وأعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج عن استضافة محمد هنيدي يوم 5 ديسمبر المقبل، ومن المقرر كشف موعد إذاعة اللقاء خلال الأيام المقبلة على قناة cbc ومنصة WATCH IT.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ محمد هنيدي خلال الفترة الماضية فيلم مرعي البريمو بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام الصيف، وحقق العمل إيرادات 16 مليون جنيه.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول تاجر البطيخ مرعي الذي يجسد شخصيته محمد هنيدي، فيما تلعب غادة عادل دور زوجته بالعمل، ويدخل هنيدي في صراعات مع تتابع الأحداث بسبب تهريب ألماظ في البطيخ.

 

مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، أحمد سلطان، وكريم سامي مغاوري، فيما ظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف بالعمل، وهو من فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

وعلى مستوى الدراما، يواصل هنيدي تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، ومن المقرر الاتفاق على كافة تفاصيله قريبًا، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزء الأول منه الذي عُرض في 2018.

 

وشارك بجوار هنيدي في بطولة أرض النفاق هنا شيحة، الراحلة دلال عبدالعزيز، محمد محمود، محمد ثروت، محمود حافظ، سامي مغاوري، محمد عبدالعظيم، ومحمد الصاوي، وكان من تأليف يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبدالله وأخرجه سامح عبدالعزيز وماندو العدل.

 

كما ينتظر محمد هنيدي عرض مسرحيته الجديدة فرحات والعائلة، في أبو ظبي مع أصحاب الهمم يوم 8 ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولة العمل محمد ثروت، أوس أوس، ياسر الطوبجي، إيمان السيد، منى جمال، وأحمد سلطان، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

 

 

تم نسخ الرابط