رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أزياء الهضبة وهند صبري وهيفاء وهبي .. من هيبيع أكتر في الـ Black Friday؟

هند صبري - عمرو دياب
هند صبري - عمرو دياب - هيفاء وهبي

ينتظر الكثيرون شهر نوفمبر من كل عام للاستفادة من العروض والخصومات الكبيرة التي تقدمها الشركات المختلفة، ويتزامن اليوم واحد من أشهر أيام الخصومات وهو الـ Black Friday.

 

ويسعى الكثيرون فى هذا اليوم إلى الشراء من العلامات التجارية الخاصة بالنجوم والمشاهير، مثل علامة عمرو دياب، الذى أعلن خلال الفترة الماضية، عن إطلاق خط أزياء خاص به، أطلق عليه اسم 34.

 

أما هند صبري، فدخلت هي الأخرى هذا العالم، وأطلقت علامتها second chance الخاصة بالأزياء، كما طرحت بلقيس فتحي علامتها Bex Beauty للمكياج.

 

وتمتلك وهيفاء وهبي علامة Beau Voyou للأزياء، أما إليسا فقد طرحت عطر بإسمها Elle d`Elissa، كما أطلقت سلمى أبو ضيف علامة تجارية بإسم by elma، وهي متخصصة في تصميم ملابس السباحة، كذلك تمتلك الراقصة دينا خط أزياء باسم Dina by J.

 

ووضع راغب علامة اسمه على عطرين، الأول للرجال وهو الحب والمغامرة، والثاني للنساء وحمل اسم أغنيته الحب الكبير، وأيضًا اقتحم رامي عياش مجال البيزنس، وأطلق عام 2017 خط مجوهرات باسمه بالتعاون مع دار مجوهرات أنطوان صليبا.

 

وأعلن تامر حسني عام 2021، إطلاق أول خط إنتاج أزياء إيطالي له باسم BERROCCI، ليخوض تجربة عالم الموضة، وأصبح الراعي الرئيسي للزي الرسمي لأبطال مصر والبعثة الأولمبية المصرية طوكيو 2021 بأكملها.

 

 

تم نسخ الرابط