رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خارج عن القانون في شماريخ وضابط في حرب نفسية .. شخصيات مصطفى درويش قريباً

مصطفي درويش
مصطفي درويش

نشر عمرو سلامة منذ أيام البوستر الخاص بـفيلم شماريخ، بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، والمقرر عرضه في السينمات يوم 14 ديسمبر المقبل، وقد أعلن عن نية الشركة المنتجة لإهداء العمل لروح الراحل مصطفى درويش.

 

وخلال الأيام القادمة سيعرض أكثر من عمل يشارك فيه الراحل مصطفى درويش منهم مسلسل حرب نفسية، بطولة آروى جودة، ويظهر من خلاله بشخصية ضابط، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويشارك فيه أشرف زكي، جيهان خليل، مصطفى درويش، وعصام السقا، ومن تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق، والعمل مكون من 15 حلقة.

 

أما في فيلم شماريخ، يظهر مصطفى في شخصية شاب خارج عن القانون، ومن أصحاب آسر ياسين الذي يرأس عصابة لتنفيذ العديد من المخططات، ويشارك في العمل كل من أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

وشارك الراحل مصطفى درويش في الموسم الماضي في أكثر من عمل منهم مسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، صلاح عبدالله، محمود القس، وكان من تأليف هبه الحسيني وإخراج حسن صالح، ومسلسل الحاج إكسلانس، بطولة محمد سعد، وكان من تأليف شركة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

 

 

تم نسخ الرابط